مشاهدة : 2507

بلماضي ولاعبوه ينبهرون بملعب مراكش

بلماضي ولاعبوه ينبهرون بملعب مراكش


 

 

 

علم موقع « مراكش7″، أن جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري بمعية أفراد طاقمه التقني ولاعبيه، قد انبهروا بملعب مراكش الكبير، سواء بأرضيته الممتازة أو بمرافقه بعد زيارته أمس الاثنين.

 

وقد أعجب بلماضي وأبناءه بنوعية أرضية ملعب مراكش الكبير الممتازة، والتي ستساعد ثعالب الصحراء على تقديم أداء جيد لتحقيق النقاط الثلاث، حسب ما جاء في تصريح الناخب الجزائري في الندوة الصحفية التي سبقت رحلة الخضر إلى مراكش.

 

وأجرى رفقاء محرز حصة تدريبية مسائية يوم أمس الاثنين للاستئناس بأرضية الملعب، وكذا لوضع آخر اللمسات قبل خوض المباراة الهامة التي ستجمعهم انطلاقا من الساعة الثامنة من مساء يوم الثلاثاء بمنتخب بوركينافاسو، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات المؤهل لكأس العالم بقطر 2022.

 

ويشار أن بعثة المنتخب الجزائري قد حطت الرحال بمطار مراكش المنارة زوال أمس الاثنين، حيث توجهت بعدها إلى فندق « فور سيزون »، الذي اختاره مسؤولو الاتحادية الجزائرية، وذلك وسط تعزيزات أمنية مكثفة، وترحيب من ممثلي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذين خصصوا استقبالا حارا للضيوف القادمين من الجارة الجزائر.

5 commentaires sur “بلماضي ولاعبوه ينبهرون بملعب مراكش

  1. 240816 361601Spot up for this write-up, I genuinely believe this internet web site requirements an excellent deal far more consideration. Ill likely to finish up once again to read a good deal far more, numerous thanks for that data. 366189

  2. 297836 564865I cannot thank you fully for the blogposts on your internet page. I know you placed plenty of time and effort into all of them and hope you know how considerably I appreciate it. I hope I will do precisely the same for an additional individual at some point. Palm Beach Condos 286837

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :