إلزامية التوفر على الجواز تدفع المراكشيين إلى الاقبال بكثافة على مراكز التلقيح


مشاهدة : 2448

إلزامية التوفر على الجواز تدفع المراكشيين إلى الاقبال بكثافة على مراكز التلقيح

 

 

 

علم موقع « مراكش7″، ان الاكتظاظ عاد ليسيطر على جل مراكز التلقيح بمدينة مراكش صباح اليوم الاثنين، حيث تشهد اقبالا كبيرا من لدن المراكشيين، بأعداد فاقت تلك الوافدة في الفترة الأخيرة.

 

 وحسب ما كشف أحد الساهرين على تنظيم عملية اللقاح بمركز القاعة المغطاة مولاي رشيد بالداوديات، فالسبب وراء ارتفاع عدد الوافدين اليوم الاثنين، راجع بالأساس إلى ما يروج حول إمكانية لجوء المغرب إلى فرض جواز التلقيح على المواطنين للولوج إلى الإدارات، وكذا المقاهي والمطاعم والمركبات التجارية.

 

وتوقع المتحدث أن يرتفع عدد المواطنين الراغبين في تلقي جرعتي اللقاح في غضون الأيام القليلة القادمة، مشيرا أن الاقبال تراجع نوعا ما مؤخرا بحكم ارتفاع حالات الإصابة، وكذا المشاكل التي واجهت المواطنين بمراكز التلقيح، على غرار الاكتظاظ.  

 

ودعا فاعل جمعوي نشيط بالداوديات السلطات المحلية وكذا المديرية الجهوية للصحة، إلى تخصيص مراكز جديدة للتلقيح، لتفادي الاكتظاظ الذي سينتج عن الاقبال المكثف، الذي ستشهده مراكز التلقيح في الأيام القادمة.

 

 ويشار أن تقارير إعلامية، قد كشفت ان الحكومة تسير في اتجاه فرض جواز التلقيح على المغاربة، من أجل ولوج إلى الإدارات وباقي الفضاءات، على غرار المعمول به في جل دول العالم.

4 commentaires sur “إلزامية التوفر على الجواز تدفع المراكشيين إلى الاقبال بكثافة على مراكز التلقيح

  1. 211561 274070Hi, Neat post. Theres a difficulty together with your internet site in internet explorer, would test this IE nonetheless will be the market leader and a big portion of folks will miss your wonderful writing because of this dilemma. 875141

  2. 138838 609029hello i discovered your post and thought it was really informational likewise i suggest this internet site about repairing lap tops Click Here 505625

  3. 666232 925467Does your weblog have a contact page? Im having a tough time locating it but, Id like to send you an e-mail. Ive got some suggestions for your weblog you may be interested in hearing. Either way, wonderful web site and I look forward to seeing it expand more than time. 54158

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :