مشاهدة : 1134

فعاليات جمعوية بالصويرة تدق ناقوس الخطر وتستنجد بالعامل

فعاليات جمعوية بالصويرة تدق ناقوس الخطر وتستنجد بالعامل


دقت الجمعيات والأندية الرياضية  بمدينة الصويرة ناقوس الخطر بخصوص الأزمة المادية الخانقة التي يمر منها ارباب القاعات الرياضية، بفعل قرار الاغلاق الصادر عن الحكومة مؤخرا، وكذا الوضعية المعيشية الصعبة التي يعاني منها  الشغيلة، وذلك في مراسلة وجهت لعامل الاقليم.

واكدت الفعاليات الجمعوية الرياضية، أن قرار اغلاق القاعات أثر بشكل كبير على فئة عريضة من الشغيلة، المعنيين  بتسديد ديونهم المتراكمة من التزامات شهرية، وهو ما اثقل كاهلهم وتسبب لهم في أزمات نفسية حادة.

وأشار المشتكون كذلك للتداعيات السلبية التي ستلحق بشباب واطفال مدينة الصويرة، الذين اصبحوا عرضة للتعاطي للمخدرات والضياع في غياب أي متنفس رياضي.

وطالبت الجمعيات من عامل إقليم الصويرة بالتدخل، لرفع قرار اغلاق القاعات الرياضية، وذلك تفاديا المشاكل الوخيمة التي سيتسبب فيها القرار الصادر عن الحكومة قبل اسبوعين، في إطار التدابير الاحترازية التي تم اتخاذها للتصدي لوباء كورونا.

3 commentaires sur “فعاليات جمعوية بالصويرة تدق ناقوس الخطر وتستنجد بالعامل

  1. 783235 349069Hello, Neat post. There can be a issue together with your internet site in internet explorer, could test thisK IE nonetheless may be the marketplace leader and a large portion of people will leave out your excellent writing due to this problem. 370389

  2. 719919 923284I see your point, and I completely appreciate your write-up. For what its worth I will tell all my friends about it, quite resourceful. Later. 474940

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :