مراكش تتحول إلى ملاذ لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.. هل من أجل التمتع أم أشياء أخرى؟!


مشاهدة : 1184

مراكش تتحول إلى ملاذ لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.. هل من أجل التمتع أم أشياء أخرى؟!

صارت مراكش مؤخرا المدينة المفضلة لدى مشاهير اليوتيوب، خاصة الإناث، من قبيل ندى حاسي، القايدة غيثة، والراقصة الملقبة بهيام التي حلت بالحمراء خلال اليومين الأخيرين.

للأسف أن زيارة هؤلاء للحمراء، لم تقترن بتشجيع السياحة الداخلية، وإنما من أجل قضاء مآرب أخرى مشبوهة، وخاصة بعد خروج القايدة غيثة بفيديوهات توحي بأن سفر نوع معين من النساء للحمراء يكون من أجل أشياء مشبوهة ليس من أجل التمتع أو زيارة الأهل والأحباب.

وفي نفس السياق، فالراقصة هيام قضت عشية اليوم السبت داخل صالون للحلاقة، من أجل تصفيف شعرها والتزين، حيث قررت الاستقرار بمدينة مراكش، رغم أن نشاطها يقتصر فقط على اليوتيوب، وبالتالي فنشاطها الآخر المتمثل في الرقص غير متاح لها في ظل القيود المفروضة على مراكش.

وبعيدا عن نوايا هؤلاء، هناك سؤال آخر يطرح نفسه بشكل قوي، ويتعلق الأمر بكيف تمكنت غيثة وندى وووالدتها وهيام وغيرهن من دخول عاصمة النخيل رغم أن الامر يستلزم الحصول على ترخيص من طرف السلطات، والأخيرة لا تمنح هذا الترخيص إلا للضرورة، وبالتالي هل شهرتهن بمواقع التواصل تمنحهن بطاقة لخرق القانون، أم ان هناك مقتضيات أخرى تجري على هذا النوع من النساء.

9 commentaires sur “مراكش تتحول إلى ملاذ لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.. هل من أجل التمتع أم أشياء أخرى؟!

  1. 39039 252685If youre nonetheless on the fence: grab your favorite earphones, head down to a Greatest Buy and ask to plug them into a Zune then an iPod and see which one sounds much better to you, and which interface makes you smile much more. Then you will know which is right for you. 786658

  2. 934450 572723Your writing is fine and gives food for thought. I hope that Ill have much more time to read your articles . Regards. I wish you that you often publish new texts and invite you to greet me 164151

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :