ابتدائية مراكش توزع 32 سنة سجنا نافذا في حق عناصر شبكة لتبييض الأموال

ابتدائية مراكش توزع 32 سنة سجنا نافذا في حق عناصر شبكة لتبييض الأموال

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بالمحكمة الابتدائية بمراكش في وقت متأخر من ليلة أمس الإثنين 21 دجنبر الجاري، أفراد شبكة تبييض الأموال والاتجار في المخدرات التي تم تفكيكها شهر نونبر الماضي.

وحسب مصادر موقعنا، فقد برّأت المحكمة صاحب مكتب للصرف بمراكش بعد سقوط الدعوى العمومية، عقب تنازل إدارة الجمارك على المطالب المدنية بسبب الصلح بين الطرفين، فيما وزعت المحكمة 32 سنة سجنا نافذا على باقي المتهمين الحاملين للجنسية الفرنسية.

وقضت المحكمة بإدانة مهاجرين مغربيين يحملان الجنسية الفرنسية ب 7 سنوات سجنا نافذا لكل واحد منهما، كما قضت بنفس العقوبة في حق مواطن فرنسي من أصول مالية، ومواطنة ب 6 سنوات سجنا نافذا ، ومواطن فرنسي من اصول سنغالية ب 5 سنوات سجنا .

وكان المتهمون قد تورطوا في قضايا شملت النصب وترويج المخدرات وإهانة الضابطة القضائية، والتسديد غير القانوني، وبيع وشراء العملات الأجنبية وشيكات السفر من طرف المتعاملين في الصرف اليدوي المرخص لهم دون طلب الوثائق المنصوص عليها في دفتر الصرف، السرقة المشاركة في ترويج المخدرات، صنع وثائق تتضمن وقائع غير صحيحة”، وحيازة المخدرات، والتسديد الغير قانوني.

5 commentaires sur “ابتدائية مراكش توزع 32 سنة سجنا نافذا في حق عناصر شبكة لتبييض الأموال

  1. 506208 837855Hmm is anyone else encountering problems with the pictures on this weblog loading? Im trying to figure out if its a difficulty on my end or if its the blog. Any responses would be greatly appreciated. 252023

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :