مشاهدة : 2994

الشلل يصيب حركة النقل بمراكش

الشلل يصيب حركة النقل بمراكش


 

علم موقع « مراكش7 » أن محطات سيارات الأجرة الكبيرة بمراكش، تعيش صباح اليوم الثلاثاء على وقع حالة من الغليان وسط سائقي « الطاكسيات الكبار »، من خلال احتجاجات واسعة على القرار الحكومي الاخير، المتمثل في تخفيض عدد الركاب، في إطار الإجراءات المتخذة للحد من تفشي وباء كورونا.

ووفق ما توصلنا به، فقد قرر مهنيو قطاع سيارات الأجرة الكبيرة خوض إضراب عن العمل اليوم الثلاثاء، في إطار سلسلة من الاحتجاجات التصعيدية التي سيخوضها السائقون إلى حين التراجع عن القرار، كما سيعقد أعضاء النقابة قطاع سيارات الأجرة بنوعيها بعد قليل اجتماعا لمناقشة المشكل القائم.

وعبر رضوان الناصري نائب الكاتب العام للاتحاد المغربي للشغل لنقابة سيارة الأجرة الكبيرة بمراكش في تصريح لمراكش7، « عبر » عن امتعاضه من القرار المتخذ من الحكومة، حيث اعتبره جاحفا في حق المهنيين، الذين يعيشون ظروف مادية صعبة للغاية، خاصة وأنهم لم يتعافوا بعد من تداعيات الحجر الصحي.

وأضاف المتحدث أن القرار الصادر خلق كذلك حالة من الاحتقان بين السائقين والركاب، الذين لم يتقبلوا الزيادة في أسعار الرحلات، مشيرا أن نقابيي القطاع سيعقدون اجتماعات للخروج ببعض القرارات احتجاجا على تخفيض عدد الركاب، و للمطالبة بالتراجع عن القرار الحكومي الاخير.

5 commentaires sur “الشلل يصيب حركة النقل بمراكش

  1. 948917 830066You produced some respectable points there. I looked on the internet for the issue and identified most people will go along with with your internet site. 911324

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :