ترويض كلاب شرسة في حديقة عمومية بمراكش يثير استياء المواطنين


مشاهدة : 284

ترويض كلاب شرسة في حديقة عمومية بمراكش يثير استياء المواطنين

 

أثارت عملية تدريب عشوائي لكلاب شرسة باٍحدى الحدائق العمومية بين باب اغمات وباب ايلان بمدينة مراكش، استياء مواطنين يقصدون هذه الحديقة.

وعبرت مصادر مراكش7 عن مخاوفها الكبيرة بسبب عدم التحكم في هذه الكلاب الشرسة اثناء عمليات التدريب العشوائي التي يباشرها عدد من الشباب في ذات الحديقة، وطالبوا بضرورة تدخل السلطات المحلية لوضع حد لهذا الأمر قبل أن يتسبب في كارثة، مشيرة الى هجوم كلب شرس على شاب كان رفقة صديق له في حديقة عمومية في عملية تدريب غير مهنية.

وكان شريط مصور تداوله رواد مواقع التوةاصل الاجتماعي، يوثق للحظة هجوم كلب شرس على شاب كان رفقة صديقه اثر عدم التحكم في كلب من النوع الشرس.

وكانت مذكرة حديثة للمديرية العامة للأمن الوطني في المغرب، قد اعادت ظاهرة تربية الكلاب الخطرة إلى الواجهة.

وتحمل المذكرة تعليمات صارمة موجهة لمصالح الأمن بضرورة تكثيف ومواصلة العمليات الرامية إلى مكافحة حيازة ومرافقة وترويض واستعمال الكلاب المصنفة في خانة الشرسة؛ التي تشكل خطرا على أمن وسلامة المواطنين الجسدية.

2 commentaires sur “ترويض كلاب شرسة في حديقة عمومية بمراكش يثير استياء المواطنين

  1. 35639 69603This style is steller! You clearly know how to maintain a reader amused. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own weblog (properly, almostHaHa!) Great job. I truly enjoyed what you had to say, and much more than that, how you presented it. Too cool! 670421

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :