مشاهدة : 2496

قرار اغلاق مراكش يحدث فوضى بمحطة القطار

قرار اغلاق مراكش يحدث فوضى بمحطة القطار


تعرف محطة القطار بمراكش اليوم الثلاثاء اكتظاظا كبيرا، بفعل توافد المئات من المسافرين الراغبين في مغادرة المدينة الحمراء، قبل تفعيل القرار الحكومي الاخير المتمثل في منع السفر من والى مراكش، انطلاقا من الساعة التاسعة من مساء اليوم.

وحسب ما تضمنته فيديوهات وصور توصل بها موقع مراكش7، فقد احتشد كم هائل من المسافرين داخل محطة القطار في طوابير اسطفت من أجل اقتناء تذاكر السفر، في غياب تام للالتزام بالتدابير الاحترازية من تباعد اجتماعي وكذا إرتداء للكمامة، وهو ما ينذر بتحول المحطة إلى بؤرة لتفشي الفيروس.

واستغرب مواطنون من انعدام التنظيم داخل محطة القطار، وكذا السماح للمسافرين بالولوج رغم الاكتظاظ الموجود، إضافة إلى عدم امتثال المكتب الوطني للسكك الحديدية للقرار الحكومي الصادر مؤخرا، بخصوص تحديد 50 في المائة من الطاقة الاستيعابية لوسائل النقل العمومي.

وتجدر الإشارة أن الحكومة أصدرت مساء أمس الاثنين بلاغا تضمن الإجراءات الاحترازية الجديدة التي تم اصدارها للتصدي للانتشار المهول للفيروس، من بينها منع التنقل من وإلى مراكش، وكذا اغلاق المقاهي و المطاعم على الساعة التاسعة ليلا، مع حظر التجول وقت الاغلاق إلى الساعة الخامسة صباحا.

3 commentaires sur “قرار اغلاق مراكش يحدث فوضى بمحطة القطار

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :