توفير سيارات خاصة تنقل مجانا مرضى القصور الكلوي بالحوز


مشاهدة : 428

توفير سيارات خاصة تنقل مجانا مرضى القصور الكلوي بالحوز

 

 

صادق المجلس الإقليمي للحوز، خلال أشغال دورته العادية التي عقدها الثلاثاء الماضي  بمقر عمالة الإقليم بمدينة تحناوت، على اقتناء سيارات خاصة بنقل مرضى القصور الكلوي مجانا إلى مراكز تصفية الدم.

وتوفر بعض الجماعات الترابية بالحوز هذه الخدمة المجانية لفائدة مرضى القصور الكلوي المتواجدين في ترابها، بوضع سيارات إسعاف أو سيارات النقل المدرسي رهن إشارتهم، غير أن بعض المؤسسات المنتخبة التي لا تقدر على توفير هذه الوسيلة، ستستفيد من خدمات سيارات سيتم اقتنائها من قبل المجلس الإقليمي لهذا الغرض.

وصادق المجلس الإقليمي على اقتناء سيارتين خلال هذه السنة، في انتظار اقتناء مزيد من السيارات السنة المقبلة، وتزويد المناطق التي لا تتوفر عليها لتيسير استفادة المرضى من هذه الخدمة الاجتماعية.

ولقيت هذه المبادرة استحسان جميع أعضاء المجلس الإقليمي الذين صادقوا على هذه النقطة بإجماع الحاضرين لأهميتها في دعم القطاعات الاجتماعية.

4 commentaires sur “توفير سيارات خاصة تنقل مجانا مرضى القصور الكلوي بالحوز

  1. 910440 961990Aw, this became an extremely good post. In concept I would like to set up writing like that in addition – taking time and actual effort to generate a fantastic article but what / items I say I procrastinate alot by way of no indicates appear to get something completed. 469610

  2. 769276 777227Good weblog! Only difficulty is im running Firefox on Debian, and the internet site is looking just a little.. weird! Perhaps you could want to test it to see for yourself. 783465

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :