أولياء أمور تلامذة ثانوية المغرب العربي يستنكرون الاكتظاظ بالمؤسسة


مشاهدة : 2636

أولياء أمور تلامذة ثانوية المغرب العربي يستنكرون الاكتظاظ بالمؤسسة

 

 

أصدرت جمعية أمهات وآباء تلاميذ الثانوية التأهيلية المغرب العربي الكائنة بحي المحاميد بيانا، استنكرت فيه الاكتظاظ الذي تعرفه المؤسسة، في الوقت الذي يجب الاقتياد بالتدابير الاحترازية لتفادي تفشي وباء كورونا، في مقدمتها التابع الجسدي بين التلاميذ.

 

واستغربت الجمعية في بيانها الصادر من الكم الهائل للتلاميذ الذين التحقوا بالمؤسسة، آخرهم 100 تلميذ وتلميذة التحقوا دفعة واحدة بالثانوية التأهيلية، ما سيتسبب في امتلاء الفصول الدراسية، حيث من المرجح أن يبلغ عدد التلاميذ في كل قسم أزيد من 50 تلميذا.

 

كما تضامنت الجمعية مع الأطر التربوية بالمؤسسة المذكورة، بعد تسجيل جو من الاحتقان بين الأساتذة الذين عبروا عن امتعاضهم جراء الاكتظاظ الذي تعرفه الثانوية التأهيلية المغرب العربي.

 

ونوهت الجمعية بنجاح عملية تلقيح التلاميذ والتلميذات، والتي ستضمن تعليما حضوريا للتلاميذ، ما سيمكن من تجاوز ما حدث في السنتين الماضيتين، والذي أثر سلبا على مستواهم العام.

3 commentaires sur “أولياء أمور تلامذة ثانوية المغرب العربي يستنكرون الاكتظاظ بالمؤسسة

  1. 459963 616474Thank her so considerably! This line is move before dovetail crazy, altarpiece rather act like habitual the economizing – what entrepreneur groovy night until deal with starting a trade. 162179

  2. 653061 54752Greetings! Quick question thats completely off topic. Do you know how to make your website mobile friendly? My website looks weird when browsing from my apple iphone. Im trying to find a template or plugin that may well be able to correct this concern. If you have any suggestions, please share. With thanks! 647088

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :