تكريم التفوق وترسيخ قيم المواطنة شعار حفل التميز لثانوية سيدي عبد الرحمن التأهيلية

تكريم التفوق وترسيخ قيم المواطنة شعار حفل التميز لثانوية سيدي عبد الرحمن التأهيلية

 

تحث شعار تكريم التفوق وترسيخ قيم المواطنة و
تنفيذا لبرنامج عملها السنوي، و سعيا منها لتشجيع  التميز الدراسي وحفز باقي التلميذات والتلاميذ على البذل والعطاء، نظمت ثانوية سيدي عبد الرحمن التأهيلية وكعادتها بتنسيق و دعم من جمعية الأمهات و الأباء و الأولياء حفل التميز للتلميذات والتلاميذ المتفوقات والمتفوقين خلال الأسدوس الأول من الموسم الدراسي 2020/2021 ، وذلك بفضاء ووفق برنامج احتُرمت فيه كل التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية ضد جائحة « كوفيد 19 ».
ولتحقيق الغاية من هذا النشاط، والسهر على مروره في أحسن الظروف، فقد تم تخصيص ثلاث فترات صباحية أيام 11، 12، 13 مارس 2021، تستهدف المراتب الثلاث
الأولى لجميع المستويات والشعب ثم من خلالها توزيع جوائز وشواهد تقديرية
وقد عرفت هذه المناسبة، حضور الطاقم الإداري والتربوي معززا بجمعية آباء وأمهات التلميذات والتلاميذ الشريك الأساسي للمؤسسة..
وتخلل الحفل في كل المحطات كلمة رئيس المؤسسة، التي أثنى فيها على المجهودات التي يقوم بها الجسم التربوي التعليمي بثانوية سيدي عبد الرحمن في سبيل تحقيق نتائج متميزة متمنيا التوفيق والسداد للجميع..كما نوهت كل الأطر الإدارية والتربوية والتقنية بمجهودات المحتفى بهن والمحتفى بهم التي ليست وليدة الصدفة بل جاءت كنتيجة لحافزيتهم واستعدادهم منذ بداية السنة..وعبّرت جمعية الآباء والأمهات عن استعدادها للانخراط في جميع أوراش المؤسسة التي يكون هدفها تجويد النتائج وتحقيق الأهداف المرجوة. وفي الاخير ثم أخذ صور تذكارية توثق للمحطة التربوية بجميع المقاييس.

3 commentaires sur “تكريم التفوق وترسيخ قيم المواطنة شعار حفل التميز لثانوية سيدي عبد الرحمن التأهيلية

  1. 475216 968363Echt tolle Seite. Rubbish bin eigentlich nur per Zufall hier gelandet, aber ich bin jetzt schon complete von der tremendous Seite beeindruckt. Gratuliere dazu!! Viel Erfolg noch durch der sehr guten Home-page mein Freund. 208754

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :