مشاهدة : 2359

مواجهات بالهروات والحجارة بين مناصرات حزبي الجرار والنخلة بقلعة السراغنة

مواجهات بالهروات والحجارة بين مناصرات حزبي الجرار والنخلة بقلعة السراغنة


 

 

عاشت مدينة قلعة السراغنة مساء أمس الاثنين على وقع أحداث عنف بين مناصرات حزبي الأصالة ولمعاصرة والحركة الديموقراطية الشعبية، بعد ارتفاع نسق الحملات الانتخابية، على بعد ساعات من يوم الاقتراع المحدد يوم الثامن شتنبر الجاري.

 

وحسب م توصل به موقع « مراكش7 » من مصدر مطلع، فقد اندلعت أحداث العنف بين مناصرات حزبي الجرار والنخلة بعد دخولهن في مشادات كلامية أثناء قيامهن بالحملة الانتخابية بحي جنان الشعبي، لتتطور إلى مواجهات باستعمال الحجارة والهراوات.

 

وقد تسببت أحداث العنف حسب ذات المصدر في إصابة أزيد من عشرة مناصرات من الحزبين معا، حيث تم نقلهن إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة، فيما فتحت المصالح الأمنية بمدينة قلعة السراغنة تحقيقا في الواقعة، للوقوف عند أسباب اندلاع أحداث العنف واعتقال المشتبه فيهن.

 

وأعادت واقعة قلعة السراغنة للأذهان واقعة مشابهة كانت جماعة سيدي محمد امرزوق بقيادة امرامر بإقليم الصويرة شاهدة عليها، بعد اندلاع احداث عنف أبطالها مناصري حزبي الحمامة والجرار، وذلك خلال حملتهم لانتخابات الغرف المهنية، حيث أدت إلى تسجيل جروح وسط المشاركين وخسائر مادية فادحة لحقت بالسيارات، كما أدانت على اثرها المحكمة الابتدائية بالصويرة المتهمين بأربعة أشهر حبسا نافذا.

6 commentaires sur “مواجهات بالهروات والحجارة بين مناصرات حزبي الجرار والنخلة بقلعة السراغنة

  1. 718229 984481In todays news reporting clever journalists work their very own slant into a story. Bloggers use it promote their works and several just use it for fun or to stay in touch with buddies far away. 69285

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :