مباراة الكوكب مصيرية..وليس كل مرة تسلم الجرة


مشاهدة : 437

مباراة الكوكب مصيرية..وليس كل مرة تسلم الجرة

 

مع اقتراب نهاية الموسم الكروي بالقسم الاحترافي الثاني، وفي ظل النتائج السلبية التي تلاحق فارس النخيل في الجولات الأخيرة، دب الخوف في نفوس جماهير الممثل الأول للمدينة الحمراء، الذي يقبع في المراتب الأخيرة، حيث يبعد بنقطة عن المركز المؤدي إلى قسم الهواة، الذي لم يسبق للنادي أن سقط إليه منذ تأسيسه سنة 1947.

وتنتظر أبناء الدميعي عصر اليوم مباراة مصيرية ستحدد بشكل كبير مصير النادي هذا الموسم، حيث سيستقبل انطلاقا من الساعة الخامسة بملعب مراكش الكبير ضيفه وداد تمارة متذيل الترتيب، والذي يلعب اليوم آخر أوراقه لإحياء آماله في البقاء، حيث يتوفر على 19 نقطة، ويبتعد عنه الكوكب بثمان نقاط.

وسيكون إلزامي على رفقاء الشنوف تحقيق الانتصار لتفادي التراجع إلى المرتبة المؤدية إلى قسم الهواة، في حال انتصار الاتحاد البيضاوي، الذي سيستقبل في نفس التوقيت ضيفه رجاء بني ملال، ولتجنب إهدار المزيد من النقاط، بعد الاكتفاء الأسبوع الماضي بتعادل داخل القواعد أمام سطاد المغربي.

وسيدخل الفريق مباراته المصيرية منقوصا من مهاجمه رضا الزمراني، الذي سيغيب للمبارة الثانية تواليا لعدم تعافيه من الاصابة، إضافة إلى ند الحسن لجمعه أربع انذارات.

3 commentaires sur “مباراة الكوكب مصيرية..وليس كل مرة تسلم الجرة

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :