سكان مشروع ديور أطلس بالمحاميد يشتكون من غياب المرافق والولوجيات


مشاهدة : 1084

سكان مشروع ديور أطلس بالمحاميد يشتكون من غياب المرافق والولوجيات

اشتكى سكان مشروع ديور أطلس بحي المحاميد الجنوبي بمراكش، من غياب بعض المرافق والولوجيات الأساسية، وهو السبب الذي دفعهم للخروج صباح اليوم الأحد من أجل الاحتجاج.
وكما جاء على لسان بعض السكان، في تصريحاتهم لموقع « مراكش7″، فإن المشروع منعزل بسبب غياب الطريق، إضافة إلى انعدام الإنارة العمومية، ومشاكل أخرى مرتبطة بما خو داخلي، مثل عدم اشتغال المصعد في بعض العمارات وانعدام المساحات الخضراء التي وعدتهم الشركة بها عند البيع.
من جهته، أكد صاحب المشروع، في تصريح لموقعنا أن مشكلي الطريق والإنارة العمومية خارجين عن إرادة الشركة، لكونها مرتبطة بالمصالح المختصة التي لم تحاول ايجاد حلول، أما المشاكل الأخرى المتعلقة بالإقامات السكنية فإن الشركة في طور تنفيذها وسيتم حلها قبل متم الشهر الجاري.

6 commentaires sur “سكان مشروع ديور أطلس بالمحاميد يشتكون من غياب المرافق والولوجيات

  1. 434757 193894This style is steller! You undoubtedly know how to keep a reader entertained. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own blog (well, almostHaHa!) Fantastic job. I actually enjoyed what you had to say, and a lot more than that, how you presented it. Too cool! 780979

  2. 558029 299450If you tow a definite caravan nor van movie trailer your entire family pretty soon get exposed towards the down sides towards preventing greatest securely region. awnings 369622

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :