تحديد تاريخ النطق بالحكم النهائي في حق الزوجين بالكاني المتورطين في قضية غسيل أموال بمراكش


مشاهدة : 611

تحديد تاريخ النطق بالحكم النهائي في حق الزوجين بالكاني المتورطين في قضية غسيل أموال بمراكش

 

سينتظر الزوجان إيزابيل وباتريك بلكاني يوم 2 يونيو المقبل، من أجل معرفة ما إذا قبلت محكمة النقض أو رفضت استئنافهما ضد إدانتهما شهر ماي 2020 بتهمة غسل الأموال المشدد والاحتيال الضريبي.

وحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية فإن محكمة النقض في باريس حددت التاريخ المذكور للنطق بالحكم النهائي في القضية، على هامش جلسة المحاكمة التي انعقدت الأربعاء 05 ماي الجاري، والتي دعا خلالها النائب العام لمحكمة النقض، إلى رفض الاستئناف.

وكانت محكمة الاستئناف قد قضت يوم 27 ماي 2020 بإدانة الزوجين باتريك وايزابيل، وحكمت عليهما بالسجن لمدة خمس سنوات وأربع سنوات على التوالي، وغرامة قدرها 100 ألف يورو لكل واحد منهما، إضافة إلى 10 سنوات من عدم الأهلية.

وترتبط التهم المنسوبة للزوجين بإخفاء حوالي 13 مليون يورو من الأصول من السلطات الضريبية بين عامي 2007 و 2014 ، من ضمنها مبلغ يتجاوز 3 ملايير يورو لشراء رياض فخم في مدينة مراكش.

 

4 commentaires sur “تحديد تاريخ النطق بالحكم النهائي في حق الزوجين بالكاني المتورطين في قضية غسيل أموال بمراكش

  1. 709993 952948To your organization online business owner, releasing an important company may be the bread so butter inside of their opportunity, and choosing a amazing child care company often means the specific between a victorious operation this is. how to start a daycare 535615

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :