إجراءات مشددة على زوار أوريكا وأوكايمدن في أول أيام العطلة المدرسية


مشاهدة : 623

إجراءات مشددة على زوار أوريكا وأوكايمدن في أول أيام العطلة المدرسية

 

فرضت عناصر الدرك الملكي عند مفترق الطرق المؤدي لأوكايمدن وستي فاظمة، اجراءات مشددة على الزوار الوافدين من أقاليم أخرى خارج إقليم الحوز، في أول أيام العطلة المدرسية الربيعية.

وفرض رجال الدرك في السد الأمني على السائقين التوفر على رخصة استثنائية للتنقل مسلمة من طرف السلطات، وذلك في إطار التدابير الاحترازية الاستباقية لمكافحة انتشار فيروس « كوفيد-19 ».

ويستثنى من هذا القرار سائقو عربات نقل البضائع والقاطنين داخل تراب الإقليم من خلال تفحص بطائق تعريفهم، وذلك بعد رصد اكتظاظ مجموعة من المواطنين على هذه المنتجعات، ما يهدد باحتمال انتقال العدوى.

وكانت مصادر خاصة بالجريدة قد أكدت منذ أيام أن السلطات المحلية بإقليم الحوز تتوجه لاتخاذ قرار بإغلاق محطة أوكايمدن في وجه الزوار الوافدين من المنطقة المصنفة رقم 2.

5 commentaires sur “إجراءات مشددة على زوار أوريكا وأوكايمدن في أول أيام العطلة المدرسية

  1. 99178 209209hey there i stumbled upon your web site searching around the internet. I wanted to tell you I enjoy the look of issues around here. Maintain it up will bookmark for positive. 192133

  2. 283413 117185Im so pleased to read this. This is the kind of manual that needs to be given and not the accidental misinformation thats at the other blogs. Appreciate your sharing this best doc. 132404

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :