إيداع خمسيني سجن الأوداية بعد اعتدائه جنسيا على صديقة ابنته الطفلة

إيداع خمسيني سجن الأوداية بعد اعتدائه جنسيا على صديقة ابنته الطفلة

علم موقع مراكش 7، أن خمسينيا تم إيداعه اليوم الاثنين 25 يناير الجاري، سجن الأوداية، وذلك على خلفية اعتدائه جنسيا ومحاولة اغتصاب طفلة بقلعة السراغنة.

وحسب مصادر موقعنا، فتفاصيل الواقعة تعود إلى الساعة الحادية عشرة من صباح أمس الأحد، حيث قصدت طفلة تبلغ من العمر حوالي 12 سنة، منزل صديقتها التي تدرس معها بحي السويكية بمدينة قلعة السراغنة، ففتح لها الباب والد زميلتها، فطلب منها الدخول لتواجد ابنته بالداخل رغم عدم تواجد أي فرد من أسرته بالمنزل، وذلك قبل أن يهاجم الطفلة، حيث حاول خلع ملابسها والاعتداء عليها جنسيا مع محاولة اغتصابها، مما جعل المعنية بالأمر تصرخ بشكل هستيري، إلى أن تدخل بعض الجيران واسرتها الذين عملوا على تخليصها من بين أنياب ذاك الذئب البشري.

هذا، وقد تقدمت اسرة الطفلة بشكاية حول الموضوع لدى المصالح الأمنية التي استمعت إلى المعنية بالأمر، مع تعزيز أقوالها بشهادة طبية حول الاعتداء الذي تعرضت إليه، فيما تم اعتقال المشتكى به وايداعه سجن الأوداية بمراكش، وذلك بأوامر من النيابة العامة المختصة.

*الصورة تعبيرية

2 commentaires sur “إيداع خمسيني سجن الأوداية بعد اعتدائه جنسيا على صديقة ابنته الطفلة

  1. 715785 492246Oh my goodness! a great post dude. Thanks Nevertheless My business is experiencing concern with ur rss . Dont know why Not able to sign up for it. Possibly there is any person obtaining identical rss difficulty? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 269649

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :