مشاهدة : 1141

جهود متواصلة لتوقيف لصوص الألواح الشمسية بالحوز

جهود متواصلة لتوقيف لصوص الألواح الشمسية بالحوز


تتواصل جهود عناصر الدرك الملكي، التابعة للمركز الترابي لتمصلوحت، من أجل كشف خيوط سرقات بعدد من المناطق، والت راح ضحيتها أزيد من 30 شخصا.
وقال أحد الضحايا (ب.م) من دوار قروي بالقر من شركة مناجم للمعادن في تصريح لمراكش7، اٍننا تعرضنا لسرقة ألواح شمسية بعدد من الدواوير القروية، ونطالب درك الحوز ان يرفع من مستوى جهوده المتواصلة لايقاف نشاط المتورط أو المتورطين المحتملين في هذه القضية في اقرب وقت ممكن. »
واضاف محدثتنا، وهو منسق مجموعة الكترونية في تطبيق التراسل الفوري « واتساب، » وتمثل ضحايا سرقات الأولاح الشمسية، أن درك تمصلوحت استطاع تحقيق انجازات أمنية مهمة في المنطقة، وهو ما يبقي امالنا في المركز الترابي للوصول الى المتورطين رغم طول مدة تعرضنا للسرقة في عدد من المرات، الأمر الذي كلفنا ماديا.
ذات المصادر أوضحت أن بعد اثارة هذا الموضوع، ظهر عدد من الضحايا الاخرين من مناطق مختلفة بالحوز، تعرضوا لنفس السرقة، الأمر الذي يستدعي الرفع من مستزى التدخل الأمني لفك لغز هذا الموضوع الذي يؤرق بال عشرات المواطنين. وبنل متابعة في الموضوع.

3 commentaires sur “جهود متواصلة لتوقيف لصوص الألواح الشمسية بالحوز

  1. 756205 870076There several interesting points more than time here but I dont know if I see them all center to heart. There exists some validity but Let me take hold opinion until I appear into it further. Extremely great post , thanks and now we want more! Included with FeedBurner at exactly the same time 992775

  2. 458187 498536Thank you for your very great information and respond to you. I want to verify with you here. Which isnt one thing I often do! I get pleasure from reading a publish that can make individuals believe. In addition, thanks for allowing me to remark! 298723

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :