باشا جليز تخلق الحدث بمنع أخنوش من خرق التدابير الاحترازية وتقدم درسا إلى باشوات مراكش


مشاهدة : 1645

باشا جليز تخلق الحدث بمنع أخنوش من خرق التدابير الاحترازية وتقدم درسا إلى باشوات مراكش

 

 

خلقت باشا منطقة جليز الحدث مساء أمس الأحد على المستوى المحلي والوطني، بعد اقتحامها للمسرح الملكي بمراكش لمنع اكمال اللقاء التواصلي الذي عقده عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار مع مترشحي ومترشحات الحزب، وذلك لخرق حزب الحمامة للتدابير الاحترازية التي اوصت بها وزارة الداخلية قبل انطلاق الحملات الانتخابية الخميس الماضي.

 

وقد قامت باشا جليز باقتحام المسرح الملكي أثناء القاء عزيز أخنوش لكلمته الافتتاحية على هامش اللقاء التواصلي، حيث قررت إيقاف النشاط الحزبي بحكم خرق منظميه للتدابير الاحترازية التي أوصت بها وزارة الداخلية، خاصة عدد الحاضرين الذي فاق بكثير العدد المسموح به في التجمعات الحزبية.

 

وتداول نشطاء وكذا مؤثرين اجتماعيين أمس الأحد صور وفيديو اقتحام باشا جليز للمسرح الملكي على الصفحات الفايسبوكية، حيث أشادوا بشجاعتها، كما طالبوا بضرورة المعاملة بالمثل من طرف الباشوات مع باقي الأحزاب السياسية المخالفة للتدابير الاحترازية، سواء بالمدينة الحمراء أو باقي مدن وأقاليم المملكة.

6 commentaires sur “باشا جليز تخلق الحدث بمنع أخنوش من خرق التدابير الاحترازية وتقدم درسا إلى باشوات مراكش

  1. 824009 387928I actually like your write-up. Its evident which you have a whole lot expertise on this topic. Your points are properly created and relatable. Thanks for writing engaging and interesting material. 626978

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :