بنشيخي يسارع الزمن من أجل اٍخراج مشاريع حيوية بالحوز

بنشيخي يسارع الزمن من أجل اٍخراج مشاريع حيوية بالحوز

 

قالت مصادر مسؤولة لمراكش7، اٍن اٍقليم الحوز، سيعرف خلال الاسابيع القليلة المقبلة، اٍنجاز مشاريع مهمة في قطاعات اجتماعية حيوية. »

وأكد مصدرنا، وهو مدير اقليمي تابع لوازرة معينة، يرفض الكشف عن هويته، أن عامل الاقليم، يقعد لقاءات مكثفة بشكل  يومي في مقر العمالة مع الجهات المسؤولة و الوصية والمتدخلة والشريكة، قصد انجاز مشاريع مهمة في اطار برنامج تقليص الفوارق المجالية والاجتماعية، وهو ما يفسره انتهاء عدة دراسات تقنية تم انجازها سابقا لمشاريع  مهمة.

وسيتم انجاز هذه المشاريع في قطاعات حيوية همت، قطاع الماء الشروب، اٍذ تم التنسيق مع جماعات ترابية والمكتب الاقليمي المكلف بتوزيع الماء الصالح للشرب، قصد توفير هذه المادة الحيوية من خلال اٍنجاز مشاريع بنيوية مهمة. كما سيتم تقوية شبكة الطرق لفك العزلة عن سكان عدد من الدواوير القروية، فضلا عن تقوية شبكة الطرق الاقليمية، واصلاح مسالك قروية أخرى.

وأوضحت المصادر أن رشيد بنشيخي، يؤكد على ضرورة الالتزام بالجدولة الزمنية المحددة، قصد اٍخراج جميع المشاريع المتفق عليها في اجالها القانوني دون أي تأخير.

وفي ذات السياق، أكد ذات المصدر، ان لجنة اقليمة ستعمل على متابعة انجاز هذه المشاريع، وقد عهد اٍليها رصد مكامن الضعف قصد تجاوزها، واعداد تقارير أسبوعية مرافقة لعرضها على المسؤول الأول بالاقليم قصد التقييم ومواصلة تنفيذ الالتزامات.   

6 commentaires sur “بنشيخي يسارع الزمن من أجل اٍخراج مشاريع حيوية بالحوز

  1. تلك المنطقة ليست سوا ضحية الطمع للسلطة من البلدية الجماعة للعمالة ،لا بنيات تحتية مهيكلة لا مستشفى لا تعليم فقط وعود كاذبة من عامل لاخر لا ادري ان كان تجاهل متعمد للمنطقة ام لعنة اصيبت بها ، وحتى المشاريع المتحدث عنها ستظل تحت كومة رماد .

  2. 518363 423642Thanks for the sensible critique. Me and my neighbor were just preparing to do some research about this. We got a grab a book from our region library but I feel I learned far more from this post. Im really glad to see such wonderful information being shared freely out there. 380877

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :