وفاة أربعينية إثر سقوطها من الطابق الرابع لعمارة سكنية بمراكش

وفاة أربعينية إثر سقوطها من الطابق الرابع لعمارة سكنية بمراكش

اهتزت تجزئة الضحى بأبواب مراكش، مساء اليوم الأربعاء 28 أكتوبر الجاري، على وقع سقوط سيدة أربعينية من شرفة شقة تتواجد بالطابق الرابع لعمارة سكنية، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة في عين المكان.

وحسب مصادر موقع مراكش 7، فإن المعنية بالأمر، كانت تقطن رفقة ابنتها بالشقة المذكورة، ولم تكن تعاني قيد حياتها من أية أمراض نفسية، إلا أنها عمدت مساء اليوم إلى رمي نفسها من شرفة الشقة التي تقطن بها، والتي تتواجد بالطابق الرابع للعمارة السكنية المشار إليها أعلاه.

هذا، وفور علمهم بالواقعة، حل رجال الأمن بعين المكان من أجل فتح تحقيق في ظروف وملابسات هاته الواقعة، التي يرجح أنها تتعلق بعملية انتحار، في حين يتداول آخرون بمحيط المكان أن الأمر قد يتعلق بسقوط عرضي.

2 commentaires sur “وفاة أربعينية إثر سقوطها من الطابق الرابع لعمارة سكنية بمراكش

  1. 373106 991873 Nice post. I learn something more challenging on different blogs everyday. It will always be stimulating to read content material from other writers and practice a little something from their store. Id prefer to use some with the content material on my weblog whether you dont mind. Natually Ill give you a link on your internet weblog. Thanks for sharing. 531067

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :