فيديو.. قارب صغير يصطدم بيخت ملياردير روسي


مشاهدة : 278

فيديو.. قارب صغير يصطدم بيخت ملياردير روسي

رصد مقطع فيديو، انتشر على المواقع الاجتماعية، لحظة اصطدام عائلة وهي على متن قاربها الشراعي الصغير بيخت فخم يعود لملياردير روسي.

وأوضح المصدر أن اليخت يعود لرجل الأعمال الروسي أندريه ميلينشينكو، مشيرا إلى أنه كان راسيا قبالة منطقة غاليسيا في إسبانيا، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

وكانت العائلة الصغيرة على متن قاربها الشراعي ترغب في إلقاء نظرة من بعيد على اليخت، لكن الرياح والأمواج دفعتهم في اتجاه السفينة الضخمة، مما تسبب في خدش طوله عدة أمتار.

وتظهر اللقطات أطفالا على متن القارب وهم يصرخون في وجه والدهم باللغة الإسبانية، بينما يعمل الأخير على تشغيل المحرك الاحتياطي.

وفي نهاية المطاف، نجح الأب في تشغيل المحرك وقاد القارب بعيدا عن السفينة.

يشار إلى أن القارب الضخم مملوك لرجل الصناعة الروسي ميلنيشنكو، البالغ من العمر 48 عاما، والذي تقدر ثروته، من قبل « فوربس »، بـ17.9 مليار دولار.

4 commentaires sur “فيديو.. قارب صغير يصطدم بيخت ملياردير روسي

  1. 89410 469558Youre so cool! I dont suppose Ive read anything in this way before. So good to locate somebody by original thoughts on this subject. realy thanks for beginning this up. this fabulous internet site is one thing that is needed on the internet, a person with a bit of originality. beneficial project for bringing a new challenge towards internet! 300434

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :