فنادق مراكش تضحي بمستخدميها في عز كورونا مستغلين غياب الرقابة


مشاهدة : 2566

فنادق مراكش تضحي بمستخدميها في عز كورونا مستغلين غياب الرقابة

بدأ ناقوس الخطر يدق مع الارتفاع المهول في حصيلة المصابين بوباء كورونا بالمدينة الحمراء، حيث باتت الحالة الوبائية مقلقة للغاية، وهو ما دفع عديد الفعاليات إلى توجيه أصابع الاتهام إلى جهات مختلفة، بما فيها القائمين على فنادق مراكش، التي تحولت إلى بؤر لتفشي الفيروس وسط المستخدمين وعائلاتهم.

ورجح مصدر طبي فضل عدم ذكر اسمه أن تكون فنادق المدينة الحمراء، التي توافد عليها عدد كبير من السياح الاجانب بعد إعادة فتح الحدود الجوية، إضافة إلى الحفلات والاعراس السبب الرئيسي في ارتفاع أعداد المصابين بكورونا على مستوى مراكش، حيث تحولت إلى بؤر لتفشي الفيروس.

ذات المصدر كشف أن السبب وراء تحول فنادق المدينة إلى بؤر لتفشي الفيروس، راجع بالاساس إلى توافد عدد كبير من السياح الأجانب وكذا المهاجرين المغاربة غير الملقحين، إضافة إلى عدم احترام القائمين على الوحدات الفندقية للتدابير الاحترازية والوقائية، على غرار اخضاع العاملين والنزلاء لتحاليل الكشف السريع عن كورونا يوميا، وكذا الزامية الوافدين بالتوفر على وثيقة تلقيهم للتلقيح، مع توفير المستلزمات الوقائية للمستخدمين.

ويسائل ارتفاع حالات الاصابة بالفيروس داخل فنادق المدينة الحمراء الجهات المسؤولة، التي يفترض عليها تعيين لجن مراقبة تحرص على التتبع اليومي للوحدات الفندقية، للوقوف على ما مدى التزامها بالاجراءات الاحترازية والوقائية، وذلك لتفادي تحول مراكش إلى مدينة موبوءة.

2 commentaires sur “فنادق مراكش تضحي بمستخدميها في عز كورونا مستغلين غياب الرقابة

  1. 673003 60157Greetings! Quick question thats completely off subject. Do you know how to make your internet site mobile friendly? My internet site looks weird when browsing from my apple iphone. Im trying to locate a template or plugin that may well be able to correct this concern. In case you have any suggestions, please share. With thanks! 62514

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :