مشاهدة : 2835

البيجيدي يفقد رئاسة جماعة لوداية وينقذ ماء الوجه باحتلال أفضل مرتبة له بجماعات مراكش

البيجيدي يفقد رئاسة جماعة لوداية وينقذ ماء الوجه باحتلال أفضل مرتبة له بجماعات مراكش


 

 

 

أنقذ حزب العدالة والتنمية، الذي تعرض لضربة موجعة محليا ووطنيا خلال الاستحقاقات الانتخابية التي جرت أمس الأربعاء ثامن شتنبر، « أنقذ » ماء الوجه على مستوى جماعة لوداية، بعد احتلاله للمرتبة الثانية، وهو أفضل ما حققه على مستوى عمالة مراكش والجهة.

 

ورغم احتلال حزب المصباح للمرتبة الثانية التي يمكن اعتبارها بالجيدة مقارنة مع ما تحقق في باقي الجماعات على مستوى عمالة مراكش، إلا أنه فقد رئاسة جماعة لوداية التي ترأسها امبارك النوخي المنتهية ولايته، حيث في طريقه لإعادة المفاتيح إلى وكيل حزب البام عبد الكريم كشون الرئيس السابق للجماعة.

 

وقد تصدر حزب الاصالة والمعاصرة ترتيب الانتخابات الجماعة بالوداية بعد حصوله على 3015 صوت، يليه حزب البيجيدي برصيد 2619 صوت، فيما احتل المرتبة الثالثة حزب الاستقلال الذي حصل على 2562 صوت.

 

وتحصل بذلك حزب الأحرار على 9 مقاعد، ونفس العدد تحصل عليه حزب الاستقلال، فيما البام تحصل على ست مقاعد ومثلها بالنسبة للبيجيدي.

 

4 commentaires sur “البيجيدي يفقد رئاسة جماعة لوداية وينقذ ماء الوجه باحتلال أفضل مرتبة له بجماعات مراكش

  1. 356330 751579This web page may possibly be a walk-through like the data you wanted concerning this and didnt know who require to. Glimpse here, and youll certainly discover it. 293555

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :