فصيل « كريزي بويز » يدق ناقوس الخطر بخصوص انهيار الوضع الاقتصادي بمراكش

فصيل « كريزي بويز » يدق ناقوس الخطر بخصوص انهيار الوضع الاقتصادي بمراكش

دقت مجموعة « كريزي بويز »، الفصيل المساند لنادي الكوكب الرياضي المراكشي، ناقوس الخطر بخصوص الوضع الاقتصادي الذي تعيشه مدينة مراكش بسبب التدابير الاحترازية المفروضة عليها منذ بداية الجائحة.
وأوضح الفصيل في بيان له، أن ساكنة مدينة مراكش تعاني الأمرين مع توقف عجلة الاقتصاد عن الدوران، خاصة التجار والصناع التقليديون وشغيلة القطاع السياحي وأصحاب الدخل المحدود ممن يعملون في كل القطاعات المتضررة، في غياب أي تدخل للجهات المعنية للبحث عن الحلول.
ورفع أعضاء المجموعة رسالة من قلب ساحة جامع الفنا مضمونها « لا تستطيع التنفس »، بالنظر أن المدينة تصرخ اختناقاً ولا من مجيب إلى حدود الساعة، مع العلم أنها لا تتوفر على بدائل اقتصادية بالموازاة مع الاشعاع السياحي.
وطالب الفصيل المسؤولين بإيجاد حلول عملية لما تعيشه المدينة في غياب أي استثمارات في القطاعات التي من شأنها توفير فرص الشغل لساكنة المدينة وتفعيل الجهوية الموسعة بما يرافقها من مخططات تغطي هذا النقص الكبير.

7 commentaires sur “فصيل « كريزي بويز » يدق ناقوس الخطر بخصوص انهيار الوضع الاقتصادي بمراكش

  1. 408564 917170Greetings! Quick question thats completely off topic. Do you know how to make your website mobile friendly? My weblog looks weird when viewing from my iphone. Im trying to find a template or plugin that may well be able to fix this problem. If you have any recommendations, please share. Appreciate it! 374986

  2. With havin so much content and articles do you ever run into any problems of plagorism or copyright violation? My blog has
    a lot of exclusive content I’ve either authored myself or outsourced but it appears a lot of it is popping it up
    all over the internet without my authorization. Do you know any solutions to help protect against content
    from being stolen? I’d definitely appreciate it.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :