مشاهدة : 1090

اٍقليم الحوز..مطالب بتدخل السلطات لتنظيم مرائب السيارات ومحاربة جشع « الكارديانات »

اٍقليم الحوز..مطالب بتدخل السلطات لتنظيم مرائب السيارات ومحاربة جشع « الكارديانات »


صورة تعبيرية

طالب عدد من أصحاب المقاهي بعدد من المنتجعات السياحية على مستوى اٍقليم الحوز، تدخل السلطات المحتصة لاعادة تنظيم مرائب السيارات ومحاربة جشع « الكارديانات. »

ويأتي ذلك نتيجة تواصل معاناة وشكاوى المواطنين مما أصبح يُعرف بـ”مافيات” مرائب السيارات في مختلف مناطق الاقليم السياحية على وجه الخصوص، حيث لا يحترم الكثير من الحراس الثمن المحدد سواء خلال النهار أو الليل، وبعضهم ينتحل صفة حارس بارتدائه اللباس الخاص ويمارس النصب على المواطنين.

يذكر أن عددا من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” سبق أن أطلقوا حملة ضد جشع حراس السيارات، تحت اسم “معندكش بادج ماتهدرش معايا وماتحضيش ليا”، من أجل إيجاد حل لمشكل تفاقم “مافيات” حراس مرائب السيارات، خاصة خلال فترة الصيف.

والى ذلك، اقترحت مصادرنا تدخل الجماعات الترابية والسلطات من أجل تعليق لوحات اشهارية في جميع مداخل المنتجعات السياجية، تحمل أسعار ركن السيارات و الدراجات النارية والهوائية.

3 commentaires sur “اٍقليم الحوز..مطالب بتدخل السلطات لتنظيم مرائب السيارات ومحاربة جشع « الكارديانات »

  1. 616075 223746Attractive section of content. I just stumbled upon your weblog and in accession capital to assert that I acquire really enjoyed account your blog posts. Anyway I will likely be subscribing to your augment and even I achievement you access consistently speedily. 342582

  2. 166034 702829This design is spectacular! You clearly know how to maintain a reader amused. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own weblog (well, almostHaHa!) Amazing job. I genuinely enjoyed what you had to say, and much more than that, how you presented it. Too cool! 262919

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :