مشاهدة : 3913

البام في طريقه لقيادة المجلس الجماعي لمراكش مجددا وهذه نتائج المقاطعات

البام في طريقه لقيادة المجلس الجماعي لمراكش مجددا وهذه نتائج المقاطعات


اسفرت نتائج الانتخابات الجماعية الشبه نهائية والغير رسمية على مستوى عمالة مراكش، عن تصدر حزب الأصالة والمعاصرة لجل مقاطعات المدينة، حيث يسير لاستعادة مفاتيح قيادة المجلس الجماعي، إذ يرجح أن يتحالف مع حزبي التجمع الوطني للاحرار والاستقلال.

 

وحل حزب الجرار في المرتبة الاولى على مستوى دائرة الموت بالمدينة، حيث يليه حزب الاحرار ثانيا، وحزب الاتحاد الدستوري ثالثا، فيما الاستقلال حل في المرتبة الرابعة.

 

وعلى مستوى مقاطعة سيدي يوسف بن علي التي لا تقل شراسة في المنافسة عن سابقتها، فقد تصدر فيها حزب الأصالة والمعاصرة الترتيب، متبوعا بحزب الاتحاد الدستوري، فيما اتحل الأحرار الرتبة الثالثة.

 

وفي مقاطعة  النخيل فقد حل حزب البام في المرتبة الاولى كذلك، متبوعا بالاحرار وحزب الميزان وحزب الحصان.

 

أما مقاطعة جليز فقد آلت فيها الصدارة لصالح حزب الاصالة والمعاصرة، متبوعا بحزب التجمع الوطني للأحرار، وفي المركز الثالث جاء حزب الاستقلال.

 

وبخصوص مقاطعة المنارة فقد عرفت منافسة شرسة بين الأحزاب، حيث انقلبت النتائج في آخر الانفاس، بعدما تصدر الاحرار الترتيب بفارق قليل عن حزب الأصالة والمعاصرة، فيما قفز حزب العدالة والتنمية إلى المركز الثالث متبوعا بالاستقلال.

ويذكر أن نسبة المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية ليوم أمس الأربعاء، قد عرفت مشاركة نسبة 43:53 في المائة من عدد الاشخاص المقيدين في اللوائح الانتخابية على مستوى عمالة مراكش، كما جاء في تصريح لوالي الجهة في الندوة الصحفية التي عقدها في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس.

2 commentaires sur “البام في طريقه لقيادة المجلس الجماعي لمراكش مجددا وهذه نتائج المقاطعات

  1. 271769 923988I cant say that I completely agree, but then once more Ive never actually thought of it quite like that before. Thanks for giving me something to take into consideration when Im supposed to have an empty mind while trying to fall asleep tonight lol.. 179995

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :