أعمدة كهربائية تهدد أرواح مواطنين بمولاي براهيم

أعمدة كهربائية تهدد أرواح مواطنين بمولاي براهيم

 

لازال سكان دوار تنزاط التابع لجماعة مولاي براهيم، بإقليم الحوز، ينتظرون إصلاح عدد من الأعمدة الكهربائية التي سقطت إثر سوء التقلبات المناخية؛ ما أدى إلى إتلاف عدد كبير منها دون انقطاع التيار الكهربائي عن الدوار المذكور.

وعبّر عدد من سكان دوار تنزاط عن تخوفهم من الأخطار التي يمكن أن تنجم عن سقوط الأعمدة الكهربائية، خاصة بعد التساقطات المطرية الأخيرة، التي يمكن أن تعرّض السكان أو الماشية لصعقات كهربائية، مطالبين بتعجيل إصلاحها “تفاديا لكل التداعيات الخطيرة”، حسب تعبيرهم، وملوحين بتنظيم وقفة احتجاجية.

وأضافَ المتحدّث أنَّ سكّانَ الدوار المتضررين من سقوط الأعمدة الكهربائية، راسلوا الجهات المختصة، لكنْ بدون جدْوى، إذ ما زالت أعمدة الكهرباء مُلقاةً على الأرض، وبجانبها أسلاك الكهرباء المُهددة لحياة السكان.

 

3 commentaires sur “أعمدة كهربائية تهدد أرواح مواطنين بمولاي براهيم

  1. 843104 101009Nice read, I just passed this onto a colleague who was performing a little research on that. And he just bought me lunch since I located it for him smile So let me rephrase that: Thank you for lunch! 761686

  2. 448980 557879As I website possessor I believe the content material here is rattling wonderful , appreciate it for your efforts. You should keep it up forever! Good Luck. 960991

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :