فيديو..الممثلة الشهيرة نورة الولتيتي تكشف لمراكش7 عن أسرار السينما الأمازيغية ودورها في مسلسل « بابا علي »

فيديو..الممثلة الشهيرة نورة الولتيتي تكشف لمراكش7 عن أسرار السينما الأمازيغية ودورها في مسلسل « بابا علي »

 

قالت الممثلة الأمازيغية الشهيرة، نورة الولتيتي، « إن السينما الامازيغية غنية ومتنوعة، وقصصها مستوحاة من الذاكرة والتراث الحضاري الأمازيغي. »

وأضافت نورة في كلمة لها لمركش7، أن الإنتاج الفني السينمائي الامازيغي يلقى متابعة كبيرة، مشيرة إلى جهود جميع الفنانين والمنتجين وكل من له غيرة على دعم خلق مزيد من الانتاجات الجديدة الأمازيغية.

وكشفت الممثلة الشهيرة، محبوبة الجمهور الأمازيغي، أن توظيف الممثلات الأمازيغيات في الأدوار السينمائية، مزال ضعيفا، وطالبت بضرورة الرفع من مستوى إبراز جهود المرأة في الأدوار السينمائية، مشيرة الى نجاح الممثلة المتألقة زاهية الزاهيدي، والتي استطاعت أن تلج عالم السيناريو كممثلة ناجحة حققت الكثير للسينما الامازيغية بفضل جهودها ودعم زملائها.

وأكدت نورة في تصريحها أنها لا تفكر في الإخراج، رغم التجربة الكبيرة التي راكمتها لسنوات كممثلة، وقالت: » استطيع إبراز مزيد من الإبداعات الفنية في مجال التمثيل، ولا أفكر حاليا في الإخراج. » باقي التفاصيل حول نورة وأحداث المسلسل الرمضاني « بابا علي »، شاهد الفيديو:

3 commentaires sur “فيديو..الممثلة الشهيرة نورة الولتيتي تكشف لمراكش7 عن أسرار السينما الأمازيغية ودورها في مسلسل « بابا علي »

  1. 813511 783310Hi there! Someone in my Myspace group shared this internet site with us so I came to give it a appear. Im certainly loving the information. Im bookmarking and will be tweeting this to my followers! Outstanding blog and fantastic style and style. 413393

  2. 956446 283040This web page is often a walk-through for all with the details it suited you with this and didnt know who to ask. Glimpse here, and you will undoubtedly discover it. 177961

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :