مشاهدة : 2208

عناصر المنتخب الوطني « عشنا الرعب في غينيا ونشكر جلالة الملك على الجهود التي بدلها لنعود سالمين »

عناصر المنتخب الوطني « عشنا الرعب في غينيا ونشكر جلالة الملك على الجهود التي بدلها لنعود سالمين »


 

عادت بعثة أسود الأطلس في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين إلى أرض الوطن، عبر طائرة خاصة قادمة من دولة غينيا كوناكري، التي شهدت انقلابا عسكريا أمس الأحد.

 

وقد حطت طائرة بعثة المنتخب الوطني الرحال بمطار الرباط – سلا الدولي عند حدود الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، حيث استغرقت الرحلة حوالي الثلاث ساعات ونصف الساعة، إذ اضطرت إلى العودة لأرض الوطن بعد تأجيل المواجهة التي كان سيجريها رفقاء بونو ضد المنتخب الغيني، برسم الجولة الثانية من تصفيات دور المجموعات المؤهل لكأس العالم، بعد الانقلاب العسكري الذي شهدته الدولة.

 

وقد عبرت العناصر الوطنية عن سعادتها بالعودة للمغرب بعدما مرت من يوم صعب وعسير بغينيا، وذلك على اثر أحداث العنف التي عرفتها البلاد، حيث تقدم الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش نيابة عن باقي الاعبين وأفراد البعثة بتقديم جزيل الشكر والامتنان لصاحب الجلالة، لحرصه الشديد على عودتهم إلى المغرب سالمين.

 

 وأكد اللاعبون أنهم كانوا يستعدون بشكل عادي للمواجهة من أجل العودة بالنقاط الثلاث، قبل أن يتفاجأوا صباح أمس الأحد بسماع صوت الرصاص يلعلع في سماء كوناكري، وهو ما أثار الرعب في نفوسهم، قبل أن يتم طمأنتهم، حيث انتظروا بفارغ الصبر تمكينهم من العودة إلى أرض الوطن، وهو ما تم بسرعة بفضل تدخل الملك محمد السادس.

وأضاف اللاعبون أن ما جرى في غينيا أصبح من الماضي، وان الاستعدادات ستتواصل بمعنويات مرتفعة للمباريات القادمة بغية تحقيق الهدف المنشود وهو العبور إلى مونديال قطر 2022.

Un commentaire sur “عناصر المنتخب الوطني « عشنا الرعب في غينيا ونشكر جلالة الملك على الجهود التي بدلها لنعود سالمين »

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :