الاكتظاظ يغضب زبناء وكالة بنكية بتحناوت

الاكتظاظ يغضب زبناء وكالة بنكية بتحناوت

 

عبّر العديد من المواطنين بمدينة تحناوت، ضواحي مراكش، عن تذمرهم من الاكتظاظ شبه اليومي الذي تعرفه وكالة بنكية، سواء تعلق الأمر بالحوالات المالية أو بخدمات بنكية أخرى.

ويضطر هذا الوضع زبناء الوكالة بالمدينة إلى التضحية بوقتهم وانتظار الدور الذي قد يأتي أو لا يأتي بعد انقضاء زمن اليوم الإداري، وهو ما يستدعي تدخل المسؤولين الجهويين لإنهاء معاناتهم مع والوكالة.

وعزت مصادرنا سبب هذا الوضع، الى الضعف المهول في ا موارد البشرية، وعدم تعويض المستخدمين المغاردين، الأمر الذي يجعل قضاء خدمة بنكية عاية جد صعبة أمام هذه الظروف.

هذا الوضع، حسب (عزت)، يفتح في كثير من الأحيان مجالا للاحتجاج والفوضى بالمكان، ويجعل المستخدمين يعملون تحت الضغط وبنفسية مضطربة.

4 commentaires sur “الاكتظاظ يغضب زبناء وكالة بنكية بتحناوت

  1. 119732 845172It was any exhilaration discovering your website yesterday. I arrived here nowadays hunting new points. I was not necessarily frustrated. Your concepts following new approaches on this thing have been useful plus an superb assistance to personally. We appreciate you leaving out time to write out these items and then for revealing your thoughts. 21706

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :