شباب جماعة تمصلوحت يؤسسون الكتابة المحلية لحزب الاتحاد الدستوري


مشاهدة : 868

شباب جماعة تمصلوحت يؤسسون الكتابة المحلية لحزب الاتحاد الدستوري

 

أشرفت الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الدستوري بالحوز، نهاية الأسبوع المنصرم، على تأسيس المكتب المحلي للحزب بالجماعة الترابية تمصلوحت، بحضور الكاتب الإقليمي للحزب عمر الحسبانبي وإبراهيم أتوكارت والكاتب الجهوي بجهة مراكش اسفي أحمد البنا وعضو المكتب السياسي عمر البوزيدي، ومجموعة من الشخصيات الأخرى.

وبعد كلمة افتتاحية من اللجنة التحضيرية  التي أشرفت على المؤتمر التأسيسي بتمصلوحت، ناقش المؤتمرون القانون الأساسي للحزب، وفي هذا الاطار تحدث الكاتب الجهوي وعضو المكتب السياسي أحمد البنا، عن تاريخ الحزب وعن الأمناء العامون الذين تعاقبوا على رئاسته وكذا حول علاقة ابن تمصلوحت المرحوم عبد الله إبراهيم الى جانب الهياكل والمنظمات الموازية المشكلة للحزب، وفي كلمة مقتضبة وضح الكاتب الإقليمي عمر حسباني للمؤتمرين مفهوم الليبرالية التي يتشبع بها حزب الاتحاد الدستوري.

اثر ذلك، انتقل المؤتمرون إلى عملية انتخاب المكتب المحلي بتمصلوحت، والتي أسفرت تشكيلة تتكون من شباب وشابات وأطر مثقفة يترأسها الشاب عز الدين ازيان، ككاتب محلي لحزب الاتحاد الدستوري بتمصلوحت، كما تم في نفس الوقت انتخاب عدد من اللجان مشكلة من المؤتمرين الشباب والمواطنين الحاضرين.

وقبل الختام، تقدم الشاب عز الدين ازيان، في كلمة بالمناسبة، (تقدم) بالشكر للحاضرين، مؤكدا أن مكتب تمصلوحت المنتخب سيشتغل بكل ما أوتي من قوة في سبيل تحقيق تطلعات ساكنة جماعة تمصلوحت بأحيائها ودواويرها التي عانت لعقود طويلة، وأن رياح التغيير السياسي داخل هذه الجماعة لابد منها بإرادة وتشجيع من ساكنة تمصلوحت التي تتق في قدرات الشباب وبالتغيير نحو أفق تحقيق التنمية، وأضاف أن هذا الحزب سيكون مفتوح في وجه الجميع وللجميع وسيقف على الترافع على القضايا المجتمعية التي تهم الساكنة بجميع فئاتها العمرية.

وفي الختام، تمت تلاوة برقية الولاء والإخلاص مرفوعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، باسم المؤتمرين الحاضرين  في تأسيس المكتب المحلي لحزب الاتحاد الدستوري بتمصلوحت.

 

3 commentaires sur “شباب جماعة تمصلوحت يؤسسون الكتابة المحلية لحزب الاتحاد الدستوري

  1. 555598 663860It is truly a great and helpful piece of information. Im happy which you just shared this beneficial information with us. Please stay us informed like this. Thank you for sharing. 249541

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :