مشاهدة : 2205

الحالة الكارثية للطريق الرابطة بين مراكش والشويطر تغضب مستعملي الطريق

الحالة الكارثية للطريق الرابطة بين مراكش والشويطر تغضب مستعملي الطريق


 

عبر مستعملو الطريق الرابطة بين مراكش والشويطر عن غضبهم من الحالة الكارثية لهذا المقطع الطرقي، خاصة على مستوى منطقة أملكيس.

وأكد متضررون أن هذه الطريق لم تعد صالحة بسبب الحفر التي تشكل تهديدا حقيقيا لراكبي السيارات والدراجات النارية على حد سواء، كما أنها تسبب في كثير من الأحيان في أعطاب لعربات السائقين وتساهم في وقوع حوادث السير، بالخصوص في الليل مع انعدام الإنارة.

ويعرف هذا المقطع الطرقي حركة كثيفة ذهابا وإيابا، باعتباره خطا حيويا يربط بين عدة مناطق، وهو المنفذ الرئيسي لتنقل ساكنة الشويطر والقرى المجاورة إلى مراكش والمؤسسات السياحية في أملكيس، ونظرا لضيق الطريق وحالتها المهترئة تصبح الرحلات محفوفة بالمخاطر.

6 commentaires sur “الحالة الكارثية للطريق الرابطة بين مراكش والشويطر تغضب مستعملي الطريق

  1. 387246 801771I was recommended this internet internet site by my cousin. Im not sure whether this post is written by him as nobody else know such detailed about my trouble. You are remarkable! Thanks! 337389

  2. 782035 262838Having been simply looking at helpful weblog articles with regard towards the project research when My partner and i happened to stumble on yours. Thanks for this practical info! 641821

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :