تضاعف عدد المصابين بفيروس كورونا بالحسيمة يفرض إجراءات جديدة

تضاعف عدد المصابين بفيروس كورونا بالحسيمة يفرض إجراءات جديدة

 

أقرت السلطات المحلية بإقليم الحسيمة، أمس الجمعة، العمل بمجموعة من الإجراءات الاحترازية، على إثر تضاعف عدد المصابين بوباء كورونا، وذلك ابتداء من يوم الأحد المقبل على الساعة التاسعة ليلا.

وسيكون على الراغبين في ولوج أو مغادرة تراب الإقليم التوفر على رخصة استثنائية للتنقل، كما سيتم منع التجوال الليلي ابتداء من الساعة التاسعة مساء وإلى غاية الساعة السادسة صباحا.

كما قررت السلطات إغلاق جميع المحلات التجارية والمهنية والخدماتية والمقاهي والمطاعم على الساعة التاسعة ليلا، مع منع البث التلفزيوني بالمقاهي والمطاعم.

وسيتم، ابتداء من يوم غد الأحد، إغلاق المساحات والحدائق العمومية والقاعات الرياضية المغطاة وملاعب القرب، مع منع التجمعات العمومية، والأعراس والجنائز والمآتم والتجمعات العائلية بكل أصنافها.

وحثت سلطات الإقليم جميع المؤسسات على اعتماد العمل عن بعد كل ما كان ذلك ممكنا.

ويستثنى من إجراءات الإغلاق والتنقل المستشفيات والمصحات والصيدليات، مع تمكين العاملين بها من التنقل منها وإليها، وكذا رجال السلطة المحلية ومساعديهم ورجال الأمن والدرك الملكي والوقاية المدنية والقوات المساعدة.

وأكدت عمالة الإقليم في بلاغ لها أن أي إخلال بهذه المقتضيات يعرض صاحبها للعقوبات المنصوص عليها قانونا، داعية الساكنة إلى الاستمرار في التقيد بالتدابير المتخذة.

4 commentaires sur “تضاعف عدد المصابين بفيروس كورونا بالحسيمة يفرض إجراءات جديدة

  1. 672103 538810Hey mate, .This was an superb post for such a hard topic to speak about. I look forward to seeing many more excellent posts like this one. Thanks 797018

  2. 223115 610509Someone essentially lend a hand to make critically articles Id state. That may be the very first time I frequented your web site page and so far? I amazed with the research you created to create this actual post extraordinary. Fantastic activity! 692035

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :