مراكش-مونبولييه ينضاف لقائمة الخطوط الجوية المفتوحة لعطلة نهاية السنة


مشاهدة : 471

مراكش-مونبولييه ينضاف لقائمة الخطوط الجوية المفتوحة لعطلة نهاية السنة

 

بعد الإعلان عن فتح مجموعة من الخطوط الجوية المباشرة بين مراكش ومدن أوربية، بمناسبة عطلة نهاية السنة، انضاف الخط الجوي مراكش-مونبولييه لهذه القائمة، حسب ما أكدته إدارة مطار « مونبولييه ميديتيراني ».

وكشفت إدارة المطار الفرنسي أن برنامج الرحلات في فترة « الكريسماس » يضم ما لا يقل عن 8 دول تعمل حاليا مع 19 وجهة تديرها 8 شركات، من بينها مراكش والدار البيضاء وفاس والناظور.

وسيدأ العمل بالخط الجوي الرابط بين مطار مراكش المنارة الدولي ومطار « مونبولييه ميديتيراني »، ابتداء من يوم الإثنين 21 دجنبر الجاري إلى غاية 04 يناير المقبل، وستعمل شركة « ترانزافيا » على تأمين الرحلات.

فيما يخص الخطوط الجوية الأخرى مع المغرب فسيتم تأمينها على الشكل التالي، الدار البيضاء (أيام الأربعاء والخميس والأحد مع العربية للطيران المغرب)، فاس (أيام الإثنين والأربعاء والخميس والسبت والأحد مع العربية للطيران المغرب)، الناظور (أيام الأربعاء والجمعة والسبت مع العربية للطيران المغرب).

2 commentaires sur “مراكش-مونبولييه ينضاف لقائمة الخطوط الجوية المفتوحة لعطلة نهاية السنة

  1. 827297 620222Keep up the wonderful piece of work, I read few posts on this internet website and I feel that your web weblog is genuinely intriguing and contains lots of superb info. 926640

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :