مهنيون بالحوز: أسر العاملين في قطاع تنظيم وتموين الحفلات مهددة بالتشرد

مهنيون بالحوز: أسر العاملين في قطاع تنظيم وتموين الحفلات مهددة بالتشرد

 

قالت فعاليات مهنية، تعمل في قطاع تنظيم وتموين الحفلات على مستوى اٍقليم الحوز، لمراكش7، « اٍن أسر العاملين في قطاع تنظيم وتموين الحفلات مهددة بالتشرد بسبب استمرار أزمة القطاع نتيجة انتشار جاحة كورونا. »

وطالب ذات المهنيين من السلطات بحث ايجاد حلول ممكنة قصد وضع حد للأزمة المالية الخانقة التي يمرون منها منذ شهر مارس من العام الماضي، وإنقاذ القطاع من الإفلاس الكلي الذي يتربص به بسبب “كورونا”.

وأضافت مصادرنا، أنه من الممكن تخفيف القيود على مهنيي هذا القطاع قصد التخفيف من اثار الجائحة التي تسببت في افلاس كلي لعدد منهم، مشيرة الى تراكم ديون ضخمة نتيجة توقف نشاط المقاولات العاملة في القطاع بشكل كلي، عكس باقي القطاعات المشابهة كالمطاعم والمقاهي التي تواصل عملها بشكل عادي وفي إطار الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وسبق لهؤلاء العاملين في هذا القطاع، ان تقدموا بمراسلات لعدد من الجهات الوصية والمتدخلة، قصد ايجاد حلول ناجعة لفائدتهم، دون جدوى.

874 commentaires sur “مهنيون بالحوز: أسر العاملين في قطاع تنظيم وتموين الحفلات مهددة بالتشرد

  1. 480409 636702When I initially commented I clicked the « Notify me when new comments are added » checkbox and now each time a comment is added I get three emails with the same comment. Is there any way you can remove people from that service? Many thanks! 505352

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :