جهة سياسية تحاول استغلال أزمة الباعة الجائلين بالمحاميد

جهة سياسية تحاول استغلال أزمة الباعة الجائلين بالمحاميد

نظم العشرات من الباعة الجائلين بشارع القواس المتواجد بتراب منطقة المحاميد التابعة لمقاطعة المنارة مراكش، اليوم الخميس 18 فبراير الجاري، وقفة إحتجاجية على مستوى حي بوعكاز أمام باشوية المحاميد، وذلك تنديدا بالمقاربة المعتمدة في توزيع حنطات سوق بوعكاز النموذجي الذي سيتم إفتتاحه قريباً بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وتأتي هذه الوقفة، بعدما تم إقصاء مجموعة من « الفراشة » من الاستفادة من السوق النموذجي بحي بوعكاز، رغم أنه تم وعدهم بتوفير حنطات لهم منذ سنة 2016، حيث تم إحصاؤهم، لكنهم انصدموا بإقصاء العديد منهم.

وتجدر الإشارة إلى أن جهة سياسية، تحت اسم جمعية، حاولت التدخل للتوسط بين هؤلاء الباعة والسلطة المحلية بمنطقة المحاميد، لكن الفئة الأولى رفضت هاته الخرجة، مخافة استغلال ازمتهم في حملة انتخابية سابقة لآوانها، خاصة ان تلك الجهة لم تدافع عن هموم هاته الفئة طيلة السنوات الماضية، إلى أن اقتربت الانتخابات.

2 commentaires sur “جهة سياسية تحاول استغلال أزمة الباعة الجائلين بالمحاميد

  1. 903966 997064After study a few of the content for your web site now, i genuinely as if your technique of blogging. I bookmarked it to my bookmark web site list and are checking back soon. Pls have a look at my internet site too and told me if you agree. 457447

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :