مشاهدة : 2126

كورونا يؤجل الوقفة الاحتجاجية لمهنيي الحفلات والاعراس بمراكش

كورونا يؤجل الوقفة الاحتجاجية لمهنيي الحفلات والاعراس بمراكش


 

علم موقع « مراكش7 » أن العاملين بقطاع الحفلات والاعراس بمدينة مراكش، قد قرروا تأجيل الوقفة الاحتجاجية التي كان من المرتقب تنظيمها صباح اليوم الثلاثاء انطلاقا من الساعة 11 صباحا أمام مقر ولاية الجهة.

وجاء قرار التأجيل حسب ما كشف أحد المهنيين، بحكم استحالة إقامة الوقفة الاحتجاجية، نظرا للحالة الوبائية المقلقة بالمدينة الحمراء، مشيرا أنه سيتم تحديد موعد آخر في قادم الايام بعد انخفاض حصيلة المصابين بالفيروس.

ويشار أن مهنيي قطاع الحفلات والاعراس بمدينة مراكش، قد اعلنوا عن تنظيم الوقفة الاحتجاجية نهاية الأسبوع المنصرم، من أجل الاحتجاج على القرار الحكومي الاخير، المتمثل في منع اقامة المناسبات الاحتفالية، في إطار التدابير الاحترازية المتخذة للحد من تفشي وباء كورونا، بحكم ارتفاع حصيلة المصابين، وللمطالبة كذلك بالتراجع عن القرار.

 

 

5 commentaires sur “كورونا يؤجل الوقفة الاحتجاجية لمهنيي الحفلات والاعراس بمراكش

  1. 480598 519423Hello, Neat post. There is an issue along together with your web site in web explorer, could test thisK IE nonetheless may be the marketplace leader and a huge portion of other folks will miss your magnificent writing because of this issue. 261964

  2. 216921 77140For anyone among the lucky peoples, referring purchase certain products, and in addition you charm all of the envy of all of the the several any other individuals about you that tend to have effort as such make a difference. motor movers 922585

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :