مشاهدة : 2196

تصنيف المغرب كأفضل وجهة سياحية في العالم لإقامة حفلات الزفاف

تصنيف المغرب كأفضل وجهة سياحية في العالم لإقامة حفلات الزفاف


صنف المغرب كأفضل وجهة سياحية في العالم لإقامة حفلات الزفاف، وفق تقرير تم نشره مؤخرا اعتمادا على بيانات زوار المنصة الاجتماعية الأمريكية « بنترست Pinterest »، التي يفوق عدد مستخدميها 400 ألف شخص شهريا.
وحل المغرب في الرتبة الأولى ضمن القائمة، بعدما جرى اختياره من طرف عدد كبير من زوار الموقع كوجهة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف، متبوعا بكل من اليونان وفرنسا وإيطاليا والمكسيك، تواليا.
وحسب التقرير الذي نشرته العديد من المواقع الأجنبية، فإن ما جعل المغرب يتصدر التصنيف هو بالأساس الأجواء التي يوفرها للمقبلين على الزواج، والبنيات التحتية المهمة التي يتوفر عليها.
ويذكر أن مدينة مراكش خاصة كانت قبلة للعديد من النجوم والمشاهير ورجال المال والأعمال، من أجل إقامة حفلات زفاف في السنوات الأخيرة.

5 commentaires sur “تصنيف المغرب كأفضل وجهة سياحية في العالم لإقامة حفلات الزفاف

  1. 332937 339253Thank you for every other informative web site. Where else could I get that type of information written in such a perfect indicates? Ive a mission that Im just now operating on, and Ive been at the look out for such info. 136760

  2. 167377 227810Safest messages, or a toasts. are normally launched at one point during the wedding but are likely to just be hilarious, humorous to unusual as effectively. greatest man jokes 547728

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :