مشاهدة : 2613

الثانوية الاعدادية النخيل تحتفي بالتلاميذ المميزين في القصة المصورة

الثانوية الاعدادية النخيل تحتفي بالتلاميذ المميزين في القصة المصورة


في اطار مشروع تحدي الالفية،تواصل الثانوية الاعدادية النخيل بمدينة مراكش سيرورتها الإبداعية والاشعاعية تقود الثانوية الاعدادية النخيل بمراكش ببرنامج حافل بالانشطة الثقافية والفنية،والاحتفاء بالثلاميذ والثلميذات المتالقين،
وفي هذا الاطار، ازدانت أنشطة الثانوية الإعدادية بتنظيم حفل احتفائي، يروم الإشادة بجهود التلاميذ ،الذين تصدروا المراتب الأولى في مسابقة القصة القصيرة.

اعترافا من المؤسسة بتمجيد الفن والابداع،والاحتفاء بقيم التميز والعطاء الفني والثقافي،بهدف صقل المواهب الشابة،وتشجيعها على حذق المهارات الحياتية والفنية.
وحسب المنظمين فقد اسفرت المسابقة،عن انتقاء ثلاثة تلاميذ فائزين، يمثلون مستوى السنة الثالثة من التعليم الثانوي الإعدادي، وثلاثة آخرين بمستويي الأولى والثانية ثانوي إعدادي على حد سواء؛ تثمينا لابداعاتهم الفنية القيِّمة.مع العلم ان الاقصائيات الثقافية والفنية،المذكورة تمحورت حول مشروعين: أولهما موسوم ب: « مشروع الإصدار الأدبي »؛ إذ تضمن إبداعات مجموعة لا يستهان بها من تلاميذ المؤسسة في صنفي النثر الفني والشعر، وثانيهماحول مشروع القصة المصورة ،الذي لم يذخر التلاميذ جهدا في التعبير عن موضوعها المحدد في: « المخدرات »، وذلك بواسطة رسومات بلغت مبلغها من الرقي الفني ،من خلال تسخير عالم الصورة في بلورة حبكة قصصية ممتعة ومفيدة،تغترف من عالم البراءةوالشغف الطفولي.،. وتثمينا لهذه القدرات الفنية الصاعدة،خصصت المؤسسة المنظمةجوائز تقديرية للتلاميذ التسع الذين فازوا في المسابقة.تشجيعا لهم على الاستمرار في العطاء والابداع.

10 commentaires sur “الثانوية الاعدادية النخيل تحتفي بالتلاميذ المميزين في القصة المصورة

  1. 234457 517283Hi there, just became aware of your weblog by means of Google, and discovered that its genuinely informative. Im gonna watch out for brussels. I will appreciate in case you continue this in future. Lots of people will be benefited from your writing. Cheers! 387156

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :