إجراءات شحيحة وغامضة لدعم قطاع كراء السيارات تترك المهنيين في حيرة


مشاهدة : 1117

إجراءات شحيحة وغامضة لدعم قطاع كراء السيارات تترك المهنيين في حيرة

 

لا تزال معاناة قطاع كراء السيارات قائمة بعد مرور أزيد من عشرة أشهر على توقف النشاط بشكل شبه كلي بسبب تداعيات فيروس كورونا، بل وزاد من حدتها التجاهل الواضح للمهنيين من طرف الجهات المسؤولة ولجنة اليقظة التي لم تأتي بحلول ملموسة تخرج القطاع من أزمته الخانقة.

وفي تعليق على ما جاء في بلاغ لجنة اليقظة الأخير، بخصوص إجراءات دعم القطاعات المتضررة، قال عبد الحليم دوما رئيس جمعية حصن مراكش لأرباب وكالات كراء السيارات، في تصريح لموقع « مراكش 7″، أن المهنيين كانوا ينتظرون قرارات في صالح القطاع ودعم المقاولات التي أصبحت على حافة الإفلاس على غرار الدعم المقدم للمهن المرتبطة بالسياحة.

وأضاف المتحدث أن قطاع كراء سيارات ورد في بند واحد فقط وهو المرتبط بتأجيل سداد القروض المتعاقد بشأنها مع الأبناك وشركات التمويل، وهو ما اعتبره إجراء غير كاف وبمضمون غامض.

وأوضح عبد الحليم دوما أن الغموض في قرار تأجيل تسديد القروض يتجلى في عدم الإفصاح عن قيمة نسبة الفائدة التي سيتم فرضها على المهنيين من طرف شركات التمويل، مشيرا أن سنة كاملة ضاعت من رخص السيارات بعدما ظلت متوقفة.

6 commentaires sur “إجراءات شحيحة وغامضة لدعم قطاع كراء السيارات تترك المهنيين في حيرة

  1. 608249 678429Your write-up is truly informative. More than that, it??s engaging, compelling and well-written. I would desire to see even far more of these types of wonderful writing. 539785

  2. 968613 237328I was searching at some of your articles on this internet site and I believe this internet site is really instructive! Keep on posting . 137139

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :