مشاهدة : 3243

عاملات منتجع سياحي بالنخيل يعتصمن لأزيد من شهرين بدون أن تجد مطالبهن آذانا صاغية

عاملات منتجع سياحي بالنخيل يعتصمن لأزيد من شهرين بدون أن تجد مطالبهن آذانا صاغية


ظروف جد مزرية تلك التي يعيش على وقعها العشرات من عاملات منتجع مجموعة سياحية بالنخيل بمراكش، جراء عدم توصلهن بمستحقاتهم المالية العالقة منذ سنة 2019 من مسؤولي المشروع السياحي، ما دفعهن لخوض اعتصام مفتوح بجنبات المنتجع دام لأزيد من 70 يوما.

وكشفت احدى العاملات في تصريح لموقع « مراكش7 » أنها تشتغل منذ سنة 2013 بمنتجع مجموعة البهجة النخيل بدون أي وثيقة، كما اضافت أن بعض زميلاتها تفوق أعمارهن 60 سنة، حيث تشتغلن كذلك بطرق غير قانونية، مع العلم أن غالبيتهن اشتغلت لسنوات طويلة بهذا المشروع السياحي.

وأضافت المتحدثة أن معاناتهن لا تقتصر على العمل بشكل غير قانوني، بل زادت تأزما بالتوقف عن العمل بفعل جائحة كورونا، وعدم توصلهن بمستحقاتهن المالية العالقة منذ سنة 2019، مشيرة أنهن يخضن منذ أزيد من شهرين اعتصاما مفتوحا، كما عقدت ممثلات عن العاملات اجتماعات مع السلطات المحلية ومسؤولي الشركة المشرفة على المشروع، بيد أنها لم تصل إلى حل مستعجل لانهاء معاناتهن.

وقد ربط موقع « مراكش7 » الاتصال بالقائمين على المنتجع السياحي لأخذ ردهم بخصوص المشكل القائم، لكن الهاتف ظل يرن دون إجابة، كما تركنا رسالة نصية لصاحب المشروع، لكننا لم نتلقى أي رد.

5 commentaires sur “عاملات منتجع سياحي بالنخيل يعتصمن لأزيد من شهرين بدون أن تجد مطالبهن آذانا صاغية

  1. 497373 451237Locate out these pointers read on and learn to know how to submit an application performing this which you policy your corporation today. alertpay 857325

  2. 186728 906392Interested in start up a online business on line denotes revealing your service also providers not only to humans within your town, nevertheless , to numerous future prospects which are cyberspace on numerous occasions. pays every day 347776

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :