تأخير تسديد المنحة تجر غضب الفعاليات الرياضية بمراكش على المجلس الجماعي


مشاهدة : 408

تأخير تسديد المنحة تجر غضب الفعاليات الرياضية بمراكش على المجلس الجماعي

 

تجددت مطالب جماهير الكوكب المراكشي، وكذا الفعاليات الرياضية بالمدينة الحمراء لتسريع تسديد منحة الدعم التي تخصص من المجلس الجماعي لفائدة الجمعيات الرياضية، بالنظر لإقتراب نهاية الموسم، ومعاناة النوادي الممارسة منذ استئناف الأنشطة عقب رفع الحجر الصحي من أزمة مالية خانقة، جراء قلة الدعم المالي، وارتفاع المصاريف، ما أغرقها في الديون.

وقد وضعت جمعية مناصرو الكوكب مراسلة على طاولة عمدة المدينة محمد العربي بالقايد، تطالب فيها بتسريع الإجراءات الخاصة بتسديد المنحة الإستثنائية لصالح الممثل الأول للمدينة، الذي يحتاج إلى سيولة مالية مهمة لاستكمال الموسم الكروي، وتفادي السقوط إلى قسم الهواة.

مكونات فريق الاتفاق المراكشي هي الأخرى انتفضت في وجه مسؤولي المدينة، حيث قررت رفع مجموعة من الرسائل قبل إجراء الحصة التدريبية ليوم السبت الماضي، طالبت فيها بالوقوف إلى جانب النادي لتحقيق هدفه المنشود هذا الموسم، والمتمثل في الصعود إلى القسم الوطني هواة، عبر دعمه مالية لتوفير السيولة المالية الكافية لتسديد مستحقات اللاعبين وأفراد الطاقم التقني من رواتب ومنح مباريات.

ويشار أن عمدة مدينة مراكش محمد العربي بالقايد سبق وأن صرح لممثلي وسائل الاعلام، بعد نهاية آخر دورة للمجلس في ولايته، أنه تم تخصيص ميزانية تناهز مليار و200 مليون سنتيم لدعم الجمعيات الرياضية، حيث ينتظر حسب ما جاء على لسانه التأشير لمجلسه من طرف والي الجهة لاستكمال إجراءات تسديد المنح.

ويعتبر المجلس الجماعي لمراكش من بين المجالس القليلة التي لم تدعم الجمعيات الرياضية، بدعوى الأزمة التي تسبب فيها وباء كورونا، وهو ما دفع ممثلي الأندية إلى تنظيم عديد الوقفات الاحتجاجية وكذا مراسلة عمدة المدينة، دون أن تجد آذانا صاغية.

4 commentaires sur “تأخير تسديد المنحة تجر غضب الفعاليات الرياضية بمراكش على المجلس الجماعي

  1. 141018 835982In todays news reporting clever journalists work their own slant into a story. Bloggers use it promote their works and numerous just use it for enjoyable or to stay in touch with friends far away. 633699

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :