رد نعيم الراضي « مستعد للمحاسبة ولي اختلس مالية الكوكب خاصو يمشي الحبس »


مشاهدة : 466

رد نعيم الراضي « مستعد للمحاسبة ولي اختلس مالية الكوكب خاصو يمشي الحبس »

 

على إثر المقال الذي نشره موقع « مراكش7 » أمس الثلاثاء تحت عنوان « مكتب حنيش يجر رؤساء سابقين إلى القضاء »، طالب أحد الرؤساء الذين أدرج إسمهم بالمقال، ويتعلق الأمر برئيس لجنة تصريف الأمور الموسم الماضي نعيم مبارك الراضي بحقه في الرد وتوضيح الأمور، وهو ما استجبنا له في إطار حق الرد المكفول له.

وأكد نعيم الراضي في تصريحه أنه مستعد للمحاسبة والتدقيق في التقرير المالي الخاص بالفترة التي قاد فيها النادي، داعيا إلى معاقبة كل من تبث تورطه في اختلاسات مالية النادي.

وأضاف نعيم الراضي في حديثه « نلت شرف التضحية المالية من أجل انقاذ الفريق في وضعية صعبة تخلى فيها الجميع عنه، ما كلفني مشاكل عديدة بعد رحيلي بسبب الشيكات التي كنت أضعها كضمانات لتوفير السيولة المالية لتسديد المصاريف، لكن كل هذا يهون في سبيل النادي الذي نعشقه منذ صغرنا »

ذات المتحدث ذكر أن من يتهمه بالاختلاس أو الاغتناء من الكوكب عليه اللجوء إلى القضاء، مطالبا بالكف عن المزايدات، والانشغال بانقاذ الفريق من السقوط إلى قسم الهواة.

وحول الموضوع المتعلق بالحجز على حافلة الفريق بسبب دين اتجاه مؤسسة فندقية في فترة قيادته للنادي، كشف نعيم أن صاحب الفندق له علاقة وطيدة بأحد أعضاء المكتب المديري الحالي، وكذا إطار بالطاقم التقني الحالي بالفريق، الأخير كان وراء اقناع رئيس لجنة تصريف الأمور الموسم الماضي بالتعامل مع الفندق المذكور حسب ما جاء في رده، مستغربا لعدم تدخله حاليا لتفادي الحجز على الحافلة، كما أضاف أن المكتب المديري الحالي سبق وأن جالس مالك الفندق ووعده بتسديد الدين في حال رحيله، دون أن يتم ذلك.

وفي آخر حديثه تمنى نعيم الراضي التوفيق للفريق في المباريات الأربع القادمة لتفادي السقوط، واعدا جماهير النادي بعقد ندوة صحفية عقب نهاية الموسم الكروي لتوضيح مجموعة من الأمور.

3 commentaires sur “رد نعيم الراضي « مستعد للمحاسبة ولي اختلس مالية الكوكب خاصو يمشي الحبس »

  1. 628366 681025Hi. Cool post. Theres an problem together with your internet site in firefox, and you might want to check this The browser could be the market chief and a great section of individuals will pass more than your fantastic writing because of this dilemma. 160790

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :