قريبا..افتتاح قاعة مغطاة للرياضات بمدينة تحناوت


مشاهدة : 390

قريبا..افتتاح قاعة مغطاة للرياضات بمدينة تحناوت

 

 

قالت مصادر مسؤولة لمراكش7، اٍن نسبة أشغال انجاز قاعة مغطاة للرياضات بمدينة تحناوت، قد تجاوزت 90 بالمائة، وسيتم فتحها قريبا في وجه سكان المنطقة بعد تجهيزها.

ويعد هذا المشروع الذي كلف الشركاء أزيد من 400 مليون سنتيم، ثمرة تعاون بين المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة بالحوز، والمجلس الإقليمي وبلدية تحناوت، والسلطات الإقليمية.

وستقوم لجنة تقنية مختصة في غضون هذا الأسبوع بزيارة ميدانية لهذا المشروع الرياضي، قصد الوقوف على اخر اللمسات من أجل افتتاح هذه المؤسسة الرياضية المهمة.

وكان عامل اقليم الحوز، رشيد بنشيخي، قد قام بزيارة ميدانية في طار الزيارات الرسمية التي يقوم بها للمشايع التي هي في طور الانجاز، لمشروع القاعة المغطاة، قصد إخراجها إلى ارض الواقع في الآجال المحددة، والوقوف على الاكراهات التي تسببت في تعثر بعض منها، قصد التدخل لفرض كل الإمكانيات المتطلبة لتجاوز هذه الوضعية.

4 commentaires sur “قريبا..افتتاح قاعة مغطاة للرياضات بمدينة تحناوت

  1. 508398 945165Take a peek at the following ideas what follows discover ideal approach to follow such a mainly because you structure your small business this afternoon. earn funds 361190

  2. 608784 931072Oh my goodness! an incredible post dude. Thank you Nonetheless Im experiencing challenge with ur rss . Don know why Unable to subscribe to it. Is there anyone getting comparable rss drawback? Anybody who knows kindly respond. Thnkx 985301

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :