مهنيو النقل السياحي يستعدون لخوض أشكال احتجاجية جديدة


مشاهدة : 685

مهنيو النقل السياحي يستعدون لخوض أشكال احتجاجية جديدة

 

يستعد مهنيو النقل السياحي بالمغرب لخوض أشكال احتجاجية جديدة في مستقبل الأيام، بعد الوقفة الاحتجاجية الأولى التي تن تنظيمها يوم الثلاثاء الماضي، بعدد من المدن بمختلف ربوع المملكة.

ودعت الفدرالية الوطنية للنقل السياحي، في بلاغ توصل موقع « مراكش 7 » بنسخة منه، (دعت) المهنيين إلى مزيد من التأهب للخطوات النضالية التصعيدية التي سيتم الإعلان عنها هذا الأسبوع، مشيرة إلى نجاح الوقفة الاحتجاجية الأولى، التي عرفت مشاركة المئات من المحتجين، في محاولة منهم لإسماع الصوت لعقلاء الوطن من أجل التدخل العاجل للحد من إرهاب الشركات المانحة للقروض في حق مهني النقل السياحي.

وقد نددت الفدرالية، في ذات البلاغ، بالتفاعل السلبي لبعض شركات التمويل مع مطالب المهنيين، بعدما شرعت في حجز مركبات للنقل السياحي مباشرة بعد الاحتجاج، ضدا على كل القرارات الرسمية للجنة اليقظة ولإنتظارات المهنيين، وبالرغم من خطورة الوضع وقابليته للتحول إلى بؤرة احتقان اجتماعي.

وقد جددت الفدرالية تشبثها بكل مطالب المهنيين التي عبرت عنها في البيانات السابقة، في انتظار فتح حوار جدي وفعال مع الجهات المعنية، تحت شعار « ما لا يأتي بالنضال يأتي بمزيد من النضال ».

3 commentaires sur “مهنيو النقل السياحي يستعدون لخوض أشكال احتجاجية جديدة

  1. 8793 420219Fascinating point of view. Im curious to think what type of impact this would have globally? Sometimes individuals get slightly upset with global expansion. Ill be about soon to have a look at your response. 42490

  2. 393759 22381I dont normally look at these kinds of internet sites (Im a pretty shy person) – but even though I was a bit shocked as I was reading, I was undoubtedly a bit excited as nicely. Thanks for giving me a big smile for the day 129710

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :