المهاجري للوزير أمكراز.. ساعدتم مافيا العقار على الحصول على عقارات الدولة


مشاهدة : 538

المهاجري للوزير أمكراز.. ساعدتم مافيا العقار على الحصول على عقارات الدولة

تطرق النائب البرلماني مولاي هشام المهاجري عن فريق الأصالة والمعاصرة، خلال جلسة الأسئلة الشفوية المنعقدة في هاته الأثناء بمجلس النواب، إلى معاناة المقاول الذاتي، مشددا على ضرورة إيجاد وزارة الشغل لحلول بديلة وابتكار حلول جديدة لإنهاء معاناة هاته الفئة.

واقترح مولاي هشام، في سؤاله الذي وجهه إلى وزير الشغل، ربط الدعم الذي يحصل عليه بعض المقاولين، خاصة في مجال الفلاحة، بالاشتغال مع القطاع المهيكل، خاصة ممن حصلوا على مجموعة من العقارات ويحصلون على الملايين من وراء انتاجاتهم الفلاحية. حيث أشار في نفس السياق، إلى استفادة بعض المقاولين من عقارات الدولة، وهو ما يفرض على هؤلاء الاشتغال مع القطاع المهيكل.

ومن جانب آخر، ذكر المهاجري، بفاجعة طنجة في تعقيب له حول نفس الموضوع، مشيرا إلى أنها ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، حيث قال مولاي هشام، للوزير أمكراز على أن وزارته عجزت عن توفير احياء صناعية مجهزة، في حين أنها ساعدت مافيا العقار على الحصول على عقارات الدولة.

تعقيب المهاجري، كان مناسبة تطرق فيها إلى معاناة القطاع المتضررين من جائحة كورونا، حيث أشار إلى أن لجنة اليقظة سبق وأن خرجت بتوصيات لتقديم الدعم لهاته الفئة طيلة الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة للمنصرمة، إلا أنه ولحدود اليوم لم تتوصل هاته الفئة بأي دعم.

Un commentaire sur “المهاجري للوزير أمكراز.. ساعدتم مافيا العقار على الحصول على عقارات الدولة

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :