القوات المساعدة بمراكش تتعزز بآليات ومعدات لوجيستية مهمة


مشاهدة : 594

القوات المساعدة بمراكش تتعزز بآليات ومعدات لوجيستية مهمة

 

وضعت المفتشية العامة للقوات المساعدة، شطر الجنوب، رهن إشارة قيادتها الإقليمية في مدينة مراكش، آليات ومعدات لوجيستية مهمة، تتمثل أساسا في سيارات خفيفة ودراجات نارية مجهزة بأحدث وسائل الاتصال، تتلاءم وطبيعة المهام الموكولة إليها، وذلك لضمان تدخل فرق ووحدات القوات المساعدة بالمدينة الحمراء بنجاعة وفعالية، وتمكينها من الاضطلاع بأدوارها في خدمة أمن المواطنات والمواطنين.

ويأتي تزيد القوات المساعدة بهذه المعدات، في سياق المساهمة الفعالة في استتباب الأمن والإحساس به في نفوس كافة المواطنات والمواطنين، والمساهمة الفعالة في التدخلات الأمنية الى جانب باقي السلطات الامنية الأخرى.

وتقوم عناصر القوات المساعدة بشن حملات أمنية مكثفة، الغرض منها حفظ الأمن المحلي ومحاربة الجريمة بتنسيق مع المتدخلين في المجال الامني، وستمكنهم هذه المعدات الجديدة من أداء مهامهم على أحسن ما يرام.

 

2 commentaires sur “القوات المساعدة بمراكش تتعزز بآليات ومعدات لوجيستية مهمة

  1. 534742 424892Hi, Neat post. Theres a dilemma along together with your web site in web explorer, could test this IE nonetheless could be the marketplace leader and a good portion of men and women will omit your superb writing because of this problem. 36162

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :