مراكش ضمن قائمة 10 مدن الأكثر رومانسية في العالم


مشاهدة : 436

مراكش ضمن قائمة 10 مدن الأكثر رومانسية في العالم

 

نشرت المجلة الايطالية « أنسا »، المتخصة في السياحة والسفر، قائمة تضم 10 مدن الأكثر رومانسية في العالم، والتي ضمت مدينة مراكش، إلى جانب مدن بوزيتانو وفينيزيا وجياكومو كازانوفا في ايطاليا، العاصمة الفرنسية باريس، بروج في بلجيكا، جزيرة بروفيدونسيال التابعة لتركيا، جزيرة بالي في أندونيسيا، جزيرة كايو بارايسو في الدومينيكان، ثم جزيرة كوك في نيوزيلاندا.

واعتبرت المجلة أن مدينة مراكش من بين الأماكن الساحرة والرومانسية للاستمتاع بعطلة بين اثنين، متميزة بأزقتها الضيقة وأسواقها المتلونة في المدينة العتيقة وصومعة المتبية وحديقة ماجوريل وساحة جامع الفنا والفنادق التقليدية والراقية التي تبهر الفنانين والمشاهير.

وتضيف المجلة « مدينة مراكش وجهة مميزة للأزواج الباحثين عن العواطف وللراغبين في الاسترخاء في أماكن هادئة مع شركائهم، فهي من أكثر المدن أناقة التي تجعلك تحلم وتقع في الحب ».

3 commentaires sur “مراكش ضمن قائمة 10 مدن الأكثر رومانسية في العالم

  1. 927123 62478Right after study a number of the websites along with your site now, and that i genuinely appreciate your method of blogging. I bookmarked it to my bookmark site list and are checking back soon. Pls have a appear at my web page likewise and let me know should you agree. 157740

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :