أهم شارع بالمحاميد يعيش تحت وطأة الظلام.. والوضع يناسب اللصوص


مشاهدة : 532

أهم شارع بالمحاميد يعيش تحت وطأة الظلام.. والوضع يناسب اللصوص

ظلام دامس يعيشه أهم شارع بمنطقة المحاميد التابعة لمقاطعة المنارة مراكش، بل ومحور رئيسي يربط عاصمة النخيل بعدد من الجماعات الترابية والأقاليم، مما يجعل مستعمليه يعيشون حالة من الهلع والفزع، فيما وجد اللصوص في الوضع مناسبة لتوسيع رقعة نشاطهم.

إنه شارع كماسة، الذي باتت معظم مصابيحه معطلة، دون أن تتدخل الجهات المسؤولة على إصلاح الأمر، وهو ما جعل عبور هذا الشارع مغامرة قد تؤدي بصاحبها إلى ما لا يحمد عقباه، خصوصا أمام وجود عصابات خطيرة تنشط على طول هذا الشارع الذي يربط بين المحاميد وآيت إيمور.

ومن جهة أخرى، يتهدد مستعملي هذا الشارع، الكلاب الضالة التي تنتشر بشكل كبير بمنطقة المحاميد، والتي قد تهجم على المواطنين في غفلة منهم بسبب الظلام الدامس.

هذا، وقد طالبت محموعة من الفعاليات والمواطنين بضرورة إصلاح المصابيح المتواجدة على طول هذا الشارع، وخاصة أن العديد من المواطنين يغادرون منازلهم من أجل العمل في الصباح الباكر حيث لا زال الظلام يسيطر على المكان مما قد يعرضهم لخطر الكلاب الضالة و اللصوص الذين ينتظرون أدنى فرصة للفتك بضحية جديدة.

2 commentaires sur “أهم شارع بالمحاميد يعيش تحت وطأة الظلام.. والوضع يناسب اللصوص

  1. 913505 172545Hello! I could have sworn Ive been to this site before but following browsing by means of some with the post I realized its new to me. Nonetheless, Im undoubtedly pleased I identified it and Ill be book-marking and checking back often! 388450

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :